عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بواسطة usb

السؤال

ان عرض شاشة الهاتف الذكي على الكمبيوتر مهمة جدا من اجل التسجيل لان الحاسوب يحتوي على برامج احترافية ممكن ان تظهر مقطع الفيديو بشكل افضل من حيث الجودة والحجم كما يمكن عمل شروحات على الهاتف بواسطة الحاسوب.

ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكن بواسطتها عرض شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب بأستخدام usb ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T17:22:59 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. توجد العديد من الطرق التي تتيح عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والقيام بعملية التقاط الصور والتسجيل كمقاطع فيديو ان كنت تريد عمل شروحات بالفيديو او مصورة وحتى تصوير الالعاب ان كنت تريد عرضها بشكل مباشر او تسجيل الفيديو ورفعه على يوتيوب او فيسبوك واي منصة اخرى وسوف لن يكون اي شيء صعب بالنسبة اليك ولكن يجب عليك اولا ان تتعلم كيفية ضبط الاعدادات من الهاتف الخاص بك لكي تستعين بتطبيق على الهاتف بالاضافة الى برنامج على نظام ويندوز ويتم الاتصال بينهما بطريقة Wifi – Usb من اجل العرض بالدقة والحجم الخاص بالشاشة التي تحددها انت.

    يتوجب عليك الذهاب الى اعدادات الهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد ومن ثم الدخول الى Developer options ويتوجب تفعيل هذه الخاصية بالاضافة الى تفعيل usb debugging وتقوم باختيار دقة العرض والسطوع الخاص بالشاشة لكي تظهر كما تريدها ان تكون واضحة جدا على الحاسوب.

    فكرة العمل بهذه الطريقة هو تحميل البرنامج من خلال الرابط MirrorGO ومن ثم تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط MirrorGo

    بعدها تقوم بتحميل تعريفات الجهاز الذي تعمل عليه وتقوم بعمل اجراءات الاتصال من خلال wifi usb اي تقوم بعد تحميل تحديثات او تعريفات الجهاز الذي تعمل عليه الموافقة على الاتصال وقبلها يجب ان يكون الهاتف متصل مع الحاسوب من خلال USB لتجري عملية اظهار الشاشة بالدقة والسطوع الذي اخترته انت.

    عرض شاشة الهاتف على الحاسوب بدقة عالية

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة