علاقة الموقع Local Bitcoins في بيع وشراء عملات البيتكوين

السؤال

العملة المشفرة Bitcoins اثارت ضجة في كل العالم وادت الى حصول طلب واقبال كبير عليها من خلال وضعها في محطة على الانترنت وتوجد الكثير من المنصات التي توفر لك هذه المحفظة.

ما هو دور الموقع الإلكتروني في شراء هذه العملة الرقمية المشفرة والمعروف بأسم Local Bitcoins ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-04-09T16:42:48+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-10T17:13:00+03:00

    تنويه بخصوص الموقع Local Bitcoins عند الدخول اليه سوف ترى رسالة باللون الأحمر يخبرك ان كل التطبيقات على متجر جوجل وابل وأي علاقات تنتسب إليه من خلال برمجيات اخرى فهي كاذبة إذ أن وسيلة التعامل الوحيدة مع الموقع من خلال البيع والشراء تتم بواسطة المنصة الخاصة بهم والتي يتضح رابطها اعلاه.

    موقع لوكال بيتكوين

    الموقع يمكنك عبره بيع وشراء العملات المشفرة وبالاخص البيتكوين التي يمكنك أما تعدينها أو الربح منها بعد صعود قيمتها كما نشاهد في الصورة اذ ان عملة البيتكوين يمكنك شرائها بمبلغ قدره أكثر من 86 مليون دينار عراقي كما يمكنك بيع هذه العملات وما للموقع إلا دور الوساطة أو عمليات البيع التي يمكنه ادارتها.

    الوساطة ليست مجانية فهو يستقطع مبلغ ضريبي عند بيعك أو شرائك العملة المشفرة الالكترونية البيتكوين وهذه الاستفادة هي المرجوة من الطرفين البائع والمشتري ويمكن ان تكون 1% أو 2% لانه يفترض ان عمليات البيع والشراء بمبالغ عالية سوف لن تتوقف على هذه النسبة الضئيلة.

    شراء البيتكوين

    أشهر وسائل الدفع المعتمدة هي باي بال في حين أن هذا المصرف الالكتروني لا اعتقد انه يسمح بالدفع لمبلغ كبير كما يظهر في الصورة أعلاه للأشخاص بالاضافة الى انه لا يدعم الكثير من البلدان حول العالم وانما يمكن للشركات ان تقوم بهذا الشيء وليس الاشخاص.

    ما يميز الموقع انه لا يطلب توثيق هويتك أو جواز سفرك وانما يمكنك التسجيل العمل على بيع وشراء العملات والاستفادة من ارتفاع البورصة في حالة كنت تمتلك هذه العملة أو انخفاضها لو اردت الشراء خاصة ان كنت غير مهتم بعمليات التعدين.

    يوفر لك الموقع محفظة خاصة بالعملة المشفرة لكي تحتفظ بالحقوق كاملة لامتلاكها أو تستطيع عرضها للبيع والحصول على اموالك بواسطة البنوك الالكترونية المتوفرة في بلدك ومن خلالها سوف تعمل على تحويل المبلغ الى حسابك المصرفي المرتبك بهذه البنوك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة