علامات ملل الزوج من زوجته

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اهم العلامات التي تثبيت على الزوج ملله من زوجته ؟ هل يمكن ان تكون هناك علامات مؤكدة تغير وجهة النظر من الشك الى اليقين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-19T20:35:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم العلامات التي تؤكد ملل الزوج من زوجته :

    1. الخروج من المنزل لاوقات طويلة ولا يدخله الا في اوقات نادرة من اليوم وان وظيفة البيت هو النوم والأكل واستبدال الملابس فقط.
    2. يكون الزوج من النوع الصامت الذي لا يجامل ولا يتحدث عن اي حدث سواء كان ايجابي او سلبي فيكون حاضرا غائبا وان وجوده والعدم واحد.
    3. لا يقدر أي اعمال تقوم بها الزوجة رغم كونها تعمل كل الواجبات المنزلية للزوج والأطفال ومتطلبات المنزل من تهيئة متطلبات الراحة.
    4. كثرة الانتقاد الذي تتعرض اليه الزوجة واصطياد الثغرات من اجل التفوه بكلام قد يجرح الزوجة ويقلل من شانها عبر أسلوب الانتقاد.
    5. التمسك بالهاتف الذكي والانترنت او مشاهدة القنوات الفضائية بدون الاكتراث الى الزوجة التي تعيش معه في المنزل .
    6. الملل سوف يحول العلاقة الزوجية الى فردين يعيشان تحت سقف واحد وهذا يمكن ان يحول اجواء العائلة الى السلبية اكثر من الايجابية.
    7. المشاكل الكثيرة التي تحدث بين الطرفين وبداية قطع العلاقة مع ذوي الزوجة من حيث الزيارة والتواصل وعدم الاكتراث لتواصلهم معه.
    8. محاولات إيجاد علاقة جديدة او مقارنة الزوجة مع نساء اخرين سواء في العالم الفعلي او المقارنة مع ممثلات واعلاميات وغيرها.
    9. التذمر الدائم من العلاقة التي تربطه بالزوجة وان وجودها يجعل حياته غير سعيدة لكونها تفتقد الى نقاط يحددها بنفسه ولا يجدها فيها.
    10. انهاء السلام والمجاملة ونسيان كل المناسبات التي تجمعهما وخاصة اعياد الميلاد والزواج والحب وغيرها مما يؤكد الملل من الزوجة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة