عمل بث مباشر على يوتيوب من هواتف اندرويد وايفون

السؤال

هواتف اندرويد وايفون يمكن عمل من خلالها بث مباشر على موقع يوتيوب لانها اصبحت اجهزة متكاملة ولا داعي لوجود الكمبيوتر فيما لو تم استخدام الهواتف بشكل صحيح.

بل ان البعض من هذه الهواتف اصبح استعمالها اسهل بكثير ولكن ما نجهله هو كيفية عمل البث المباشر ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 0
ali 2020-07-24T00:45:46 1 اجابة 42 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. لا تحتاج في حلة اردت عمل بث مباشر من الهاتف الذكي سواء كان يعمل على نظام التشغيل ايفون او اندرويد الى تطبيق او اي برمجية او موقع مساعد وانما يتطلب ان يكون النظام محدث الى حد معين لكي تستطيع تحميل التطبيقات الحديثة من متجر جوجل او ابل والتي سوف تمكنك من عمل بث مباشر من خلال ظهور الايقونة الخاصة بالبث على يوتيوب.

    بالنسبة لنظام اندرويد فيتطلب ان يكون نسخته او اصداره السادس اما IOS فيتطلب ان يكون اصدار النظام الثامن فما فوق مع شرط يضعه موقع يوتيوب وهو حصولك على 100 مشترك في قناتك على الاقل للقيام بذلك.

    بث مباشر على يوتيوب

    كما تشاهد في الصورة اعلاه عند الضغط على ايقونة البث المباشر سوف تظهر لك صفحة تخيرك بين التسجيل وعمل بث مباشر وان اخترت البث سوف تظهر صفحة لكي تكتب فيها عنوان البث ويمكنك البدء بعملية البث ومشاهدتك من قبل المتابعين.

    هذه الطريقة سهلة جدا ويمكنك انت التحكم في الكاميرا الخاصة بالهاتف وكيفية التسجيل فيها ويمكن ايضا الاستعانة بميكروفون يعمل بدون كابل على الهاتف وتضعه قريب من فمك لكي يكون الصوت واضح وانت مخير بين استعمال الكاميرا الامامية او الخلفية.

    بالنسبة لعملية تثبيت الكاميرا فهذا عائد اليك حساب المكان المراد البث منه فمثلا لو كان في ستوديو خاص بك او غرفة يمكن الاستعانة بحامل ثابت وان كان خارج المكان الثابت الذي تريد الانتقال اليه فيمكن ايضا تثبيت الهاتف او الاستعانة بشخص لكي يصورك من كاميرا الهاتف الخلفية وهذا الشيء عائد اليك وحدك.

    كا ما هناك يجب عليك تطبيق الشروط اعلاه والتي تخص عدد المشتركين واصدار النظام الذي يعمل على هاتفك وعمل بث مباشر في اي وقت.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة