عمل مكالمة وهمية على الهاتف للهروب من المحادثات المملة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الحجج التي يمكن ان تجعلنا نهرب من المحادثات او المكالمات المهمة على الهاتف عندما تردنا من اي شخص وخصوصا عندما تطول الفترة وتمل او تحتاج الى اغلاق الهاتف.

كيف يمكن صنع مكالمة وهمية نصورها على انها مهمة من اجل الهروب من المكالمات المملة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-25T14:11:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نتلقى اتصالات كثيرة سواء على رقم الهاتف او من خلال تطبيقات المحادثة والتواصل الاجتماعي وهذه الاتصالات ربما تبدأ بقوة من حيث الكلمات المتبادلة والمواضيع المفتوحة ولكن الكلام سرعان ما سوف ينتهي وتبدأ عملية الملل.

    احيانا يكون الاحراج سبب في عدم قدرة احد الطرفين على انهاء الاتصال وتكون الحجج القديمة واهية مثل انقطاع التيار الكهربائي او نفاذ الشحن لان المتصل الاخر سوف بعاود الاتصال وتنكشف الكذبة وبالتالي يقع الطرف الاخر في احراج كبير.

    التطبيق Shake Fake Call Escape سوف يحل مشاكل الاحراج اثناء الاتصال الذي يطول كثيرا ويتحول فيه الكلام الى الملل من خلال عمل اتصال وهمي او رسالة نصية يمكن ان يتم من خلالها النفاذ من اتصال قد يطول لفترة طويلة جدا.

    هذا التطبيق يمكن التحكم به من خلال عمل تحريك للهاتف او هز الجهاز وبالتالي يمكن التحجج بوجود اتصال مهم يجب الاجابة عليه وبهذا سوف يكون الصوت ظاهر امامك ويمكن ان يبقى التطبيق قيد التشغيل لكي تنطلي الحيلة على الطرف المقابل.

    عمل اتصال وهمي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة