عمل مونتاج لمقاطع الفيديو على هواتف اندرويد

السؤال

هواتف اندرويد تمتاز بالمرونة العالية من حيث عدد التطبيقات التي يتم برمجتها ورفعها على متجر جوجل من اجل التحميل واغلب هذه التطبيقات تكون مجانية ولا يرغب المطور الا بالحصول على تقييمات عالية.

هل توجد انواع من التطبيقات الجيدة التي تقوم بعمل مونتاج لمقاطع الفيديو سواء كانت محملة او مسجلة ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T16:34:03 1 اجابة 38 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. VideoShow

    تطبيق يحتوي على ميزات تحرير مقاطع الفيديو بخيارات ممتازة يمكن عمل بواسطة هذا التطبيق ما يسمى ميمات اي صور متحركة بشكل مضحك او مقاطع فيديو معدلة وحتى صور متنقلة مع خيارات وضع المقاطع الصوتية والموسيقى حيث ستكون قادر على عمل كل التأثيرات التي تريد لانه يحتوي على تأثيرات جاهزة وفلاتر او مرشحات خاصة بالمقطع المراد عمل مونتاج له.

    يمكن عمل فلوكات او ما تسمى بمدونات الفيديو ومقاطع مضحكة تتكون من صورك الشخصية او صور اشخاص اخرين سواء كانت هذه المناسبات التي تختارها حفلات الزواج او عيد الحب عيد الشكر بالنسبة للاخوة المسيحيين او اعياد المسلمين الفطر والاضحى مع اغ=عياد الميلاد والاعياد الوطنية والميلاد والهالوين وغيرها.

    من ايرز الميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو استيراد مقاطع الفيديو والصور التي تكون بجودة عالية بدون خسارة جودتها يحتوي ايضا على دوال وخيارات كثيرة من اجل تحرير الصور بأكثر من طريقة تريدها يمكن وضع المقاطع الصوتية والاغاني الجاهزة التي تعتبر مجانية ومرخص العمل بها اي لا تحتوي على حقوق ملكية كما انك يمكن عمل ترقية للتطبيق فلا تظهر لك علامات مائية او اعلانات داخل التطبيق حيث يكون هذا التطبيق هو خيارك الوحيد لعمل مقاطع فيديو احترافية.

    يمكنك تعديل دمج قص فصل عكس تكرار تدوير عمل البومات للصور ومقاطع الفيديو في اداة تقطيع الفيديو كما يمكن تكبير وتصغير وعرض هذه المقاطع بالعرض البطيء والتحكم بسرعة الفيديو الذي تريد بالاضافة الى امكانية اضافة صوتك الى مقطع الفيديو في اي لحظة تريد.

    يحتوي ايضا التطبيقات على ثيمات او قوالب تأثيرات فلاتر او مرشحات ملصقات صور متحركة تأثيرات وحركات ابتسامات خطوط تأثيرات صوتية والعديد.

    عمل مونتاج هواتف اندرويد

    افضل اجابة

‫اضف اجابة