فائدة اضافة صورة بارزة الى خلاصة RSS ووردبريس

السؤال

فهمت الفائدة من وجود الخلاصة المفعلة داخل موقع ووردبريس ولكن لم افهم لماذا يجب ان تكون الصورة البارز الخاصة بالخلاصة يجب ان تكون مميزة وتشير الى الموقع وليست الصورة الافتراضية.

ما هي الفائدة من اضافة صورة مميزة تشير الى الموقع الخاص بي الى صفحة الخلاصة في ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T17:53:06 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. منصة ووردبريس مفتوحة المصدر يمكن بواسطتها عمل كل شيء من قبل اي مبرمج وان المتجر الخاص بالمنصة يمكنه ان يستقبل اي فكرة جديدة يطرحها اي مبرمج يقوم بعمل اضافة تعطي فكرة جديدة من خلال التحكم بالاكواد الخاصة بالمدونة والفكرة تقضي بأجراء تعديلات على الملفات الخاصة بعرض الخلاصة والتي تكون افتراضية مع ملفات المنصة وهي مختلفة ولكن اشهرها rss 2 الذي يكون الاعتماد الاكبر عليه.

    من ضمن الافكار التي تم طرحها وطورت لاجلها الاضافات هي اضافة صورة بارزة الى التغذية الخاصة بمدونة ووردبريس والتي يمكن تحقيق منافع كثيرة منها وليس كما يظن البعض انها اجؤاء زائد او غير ضروري ولكن يجب اولا ان يكون محتوى موقعك او مدونتك متجدد بأستمرار.

    اشهر الفوائد التي يمكن الحصول عليها مدير مدونة ووردبريس يقوم بأنشاء مقالات متجددة بشكل يومي او شبه من اضافة صورة الى صفحة التغذية الخاصة به وتكون بارزة هي :

    1. هناك مواقع تقوم بقراءة الخلاصات الخاصة بالناشرين وتقوم بسحب الصورة الخاصة بالمقال من اجل ان تكون صورة بارزة واشهر موقعين هما Feedly و Flipboard.
    2. يمكن عرضها على اشهر مواقع اضافة التغذيات وخصوصا RSS Owl و FeedReader التي يمكن عرضها كتطبيقات في سطح المكتب للراغبين بالحصول على اخر اخبار المواقع المهتمين بالمحتوى الخاص بها.
    3. يمكن عرض الصور البارزة للمقالات او الاخبار بجانب المحتوى وان خدمة اخبار جوجل تعتمد على هذه التقنية من اجل جذب القارئين للاخبار الضرورية اليومية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )