فائدة افلام يوتيوب القصيرة واكشاف القناة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

افلام أو مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب التي تسمى YouTube Shorts لها اهمية كبيرة في اكتشاف القناة التي تديرها الى نسبة كبيرة من المستخدمين ربما لا يمكنهم معرفة اختصاص وقوة قناتك الا من خلال هذه الميزة.

كيف تساهم YouTube Shorts في استكشاف القناة والحصول على متابعين اكثر والتفاعل بشكل كبير مع الفيديوات الجديدة ؟

تم الحل 0
AdmiN 7 أشهر 2021-03-28T21:07:04+03:00 2 الإجابات 36 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2021-04-07T11:30:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فوائد تحصل عليها من نشر YouTube Shorts على منصة يوتيوب هي :

    1. نشر المقاطع القصيرة بشكل متكرر وعلى وتيرة واحدة سوف يجعل من اسمك يسطع بين محبي مشاهدة هذا النوع من المحتوى.
    2. لا تتطلب عملية النشر سيو أو مهارات ما عدا تلك التي تحتاج اليها في عمل مونتاج جيد والحفاظ على جودة الفيديوهات لكي تكون مناسبة للمشاهدين.
    3. نشر الفيديوهات القصيرة تعطيك الفرصة الأكبر في الحصول على عدد هائل من المشتركين وكلما زادوا ازدادت فرصة تحقيق المشاهدات والأرباح.
    4. الفيديوهات الاعتيادية يمكنك استغلالها في استقطاع بعض المقاطع منها التي تمتلك حقوقها ونشرها كمقاطع قصيرة تستفيد منها في جلب المتابعين اليك.
    5. يمكنك وضع وصف ووسوم داخل هذه الفيديوهات ويمكن للمشتركين التعليق والاشتراك والاعجاب وهذا يساعد على زيادة المشاركة داخل قناتك.
    6. تسمح هذه الفيديوهات في بداية موفقة لمن يرغب في التخطيط للربح من برنامج شركاء يوتيوب اذ ان انشاء الفيديوهات هذه سيكون اسهل من الطويلة.
    7. كسب المشتركين في بداية العمل مع خدمة المقاطع القصيرة سوف يحفزك أكثر لنشر مقاطع اعتيادية وسوف تحصل على المشاهدات التي تريد كلما زاد عدد المشتركين.
    8. الخدمة سوف يستفيد منها مستخدمي يوتيوب من العالم الغربي كثييرا قبل ان يتم تفعيلها لبقية دول العالم مثل البلدان العربي ولكن يجب ان تستعد لها لانها مفيدة جدا.
    أفضل إجابة
      0
      2021-04-07T11:37:41+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      الفوائد لا تحصى ولكنها تحتاج الى تبادل الافكار بين من يعلق على المنصة هنا فأنا من وجهة نظري ان إعلانك عن موقع الكتروني خاص بك ومنتجات يمكنك الاستفادة منها سوف تعطيك الفرصة للحصول على مبيعات والمزيد من العملاء ومن ضمنها الخدمات المصغرة التي يمكنك عملها مقابل مبالغ مادية.

      الفيديوهات الجديدة التي تعمل على التحضير لها يمكنك شرح جزء بسيط منها بأسلوب تشويقي يمكنك ان تختص بها هذا يجعلك تحصل على مشتركين اكثر لكي يشاهدون الجديد وحافز لهم للدخول الى القناة ومشاهدة القديم لانه سيكون ضمن سلسلة من المواضيع المهمة.

      كما قلت الخدمة غير متوفره الى الان في العالم العربي ولكنها ستكون مختلفة عن تيك توك وانستقرام في طبيعة العرض اذ ان التطبيقين المذكورين لا يهتمون بحقوق الملكية أو الطبع والنشر بينما يوتيوب يهتم كثيرا بذلك وسوف تفشل مساعي هذا النوع لو انضموا الى هذه الخدمة.

      الخدمة سوف تكون خاصة للمبدعين فكن انت احدهم واصنع فيديوهاتك بنفسك وا مانع بالاستشهاد بمقاطع اخرى شرط ان يكون هذا الشيء متاح لك والا فسوف تعرض نفسك الى المزيد من الانذارات وتهديدات ادارة يوتيوب اغلاق قناتك أو الخدمة نفسها.

‫أضف إجابة