فائدة المحتوى دائم الخضرة Evergreen Content وعلاقته بالتاريخ

السؤال

المحتوى دائم الخضرة Evergreen Content هو المحتوى الجيد المفضل لدى جوجل وخصوصا ان كان يحتوي على تاريخ يظهر في نتائج البحث لان هذا سوف يساعد على زيادة ثقة محركات البحث والزائرين الداخلين اليه وتعزيز مكانته وتفوقه على جميع المقالات والمنشورات الموجودة.

كيف يمكن كتابة محتوى دائم الخضرة يستفيد منه الموقع حتى وان كانت مقالاته وقتية ؟ هل يمكن التنويع بين انواع المحتوى هذه ؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-25T23:27:04+03:00 0 إجابة 137 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-03T13:41:28+03:00

    المحتوى دائم الخضرة له علاقة وثيقة بالسماح للتاريخ الخاص بكتابة المقال أن يظهر لان هذا يعتبر حسن نية من اصحاب المواقع تجاه جوجل الذي يعمل على فهرسة المحتوى دائما ولا يغفل نهائيا عن المحتوى القديم فإن تم كتابة تحديثات على الموقع فسوف يتم ادراجها ضمن الفهرس ولا يتم اغفالها نهائيا.

    اغلب المواقع التعليية تكتب هذا النوع من المحتوى كونه سوف يبقى ثابت بنفس المباديء ويتم تحديثه دائما مع اختلاف عمليات التغيير التي تحدث في منصات اخرى أو القوانين التي تشملها وان التعليقات هي التي تساعد مدراء المواقع على كتابة التحديثات والملاحظات والاشارة من داخل هذه المنشورات الى مواضيع جديدة متعلقة بالموضوع.

    هذا لا يعني ان المحتوى الوقتي غير مهم مثل الاخبار أو اصدارات برامج وملفات معينة فان وجودها ايضا مهم وكلما كثرت الكلمات المفتاحية التي تتعلق بها فهذا سوف يزيد من فرصتها لتحقيق الصدارة في المستقبل لنفس الكلمات ولكنك سوف تخسر كل المنشورات القديمة ولن تحصل على زيارات لها.

    الفرصة الاكبر للمواقع الاخبارية على سبيل المثال عمل منشورات دائمة الخضرة الى جانب الوقتية ويتم ذلك بكتابة تقارير يتم تحديثها بين فترة واخرى وتكون عدد كلماتها كبير جدا تفوق 2000 كلمة وهي قابلة للحذف والاضافة في المستقبل سوف تجذب زوار اليها من نتائج البحث وان المواضيع القديمة سوف احصل على زيارات أن ظهرت في المقالات أو الأخبار المتعلقة.

    اغلب مواقع تحميل البرامج والتطبيقات على الانترنت تغير اسلوبها في نشر هذه الانواع من المحتويات اذ باتت تغير الاصدار في المقال وتضع اخر تحديثاته مع الابقاء على المحتوى الاساسي والذي يتغير هو رابط التحميل مع ابقاء روابط الإصدارات السابقة وهذا ساهم كثيرا في نمو هذه الصفحات لانها دائمة التحديث.

    كل مدون مطلوب منه على الاقل 30% من نسبة مقالاته ان تكون دائمة الخضرة وخاصة التعليمية لانها سوف تكون الاساس في الدخول اليهم بواسطة نقر الزوار على نتائج البحث ومنها التجول في باقي الصفحات ومتابعة جديد وقديم المنشورات المكتوبة فيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة