فائدة عمل حسابات للموقع في وسائل التواصل الاجتماعي

السؤال

لكي تكون العلامة التجارية التي تحاول ان تجعلها مشهورة اكثر يجب ان تكتب عن موقعك وتعمل حسابات في كل وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح بهذا الشيء .

كيف يمكن استغلال منصات التواصل الاجتماعي في اشهار الموقع وتحويله الى علامة تحارية رائجة لا منافس لها ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-01-27T19:00:48+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T09:33:15+03:00

    لماذا نربط موقعنا مع مواقع التواصل الاجتماعي ؟

    • ترغب في الحصول على علامة تجارية معروفة وعند البحث عنها تظهر في الصفحة الاولى اذن يجب عمل حسابات بأسم موقعك على وسائل التواصل الاجتماعي واشهرها فيسبوك تويتر انستقرام لينكد إن لان هذه المنصات مشهورة عالميا وتسمح لك بالنسر والكتابة كما تريد.
    • حسن النية في العمل على اي موقع مهمة بالنسبة للزوار الذين يرغبون في معرفة ان كنت تريد الابقاء على موقعك لفترة طويلة وتقديم العطاء اليهم مهما كان نوع المحتوى لان الانترنت يزخر بالمستخدمين متنوعي التوجهات وان وجود هذه الصفحات يساعدهم على متابعتك من اي مكان.
    • من شروط جوجل ومحركات البحث الاخرى من اجل الالتزام بمعايير Seo تطلب منك ان تعمل حسابات بأسم الموقع او علامته التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وتضعها في الصفحة وتكون ثابتة في جميع الصفحات ويمكن وضعها في الترويسة او التذييل للموقع.
    • هذه الحسابات التي تقوم بإنشائها يجب ان تحتوي على رابط يؤدي الى موقعك من اجل الحصول على زوار من هذه الشبكات بمجرد الدخول الى صفحتك ويجب ان تقوم بعمل نشاط داخل هذه الصفحات على الاقل مرة واحدة اسبوعيا من اجل كسب الزوار وتوجيههم اليك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?