فائدة ملف Ads.txt لناشري اعلانات جوجل ادسنس

السؤال

انا مستخدم جديد لاعلانات جوجل ادسنس وقدسألت سابقا عن سياسة جوجل وقوانينها التي تجعلني لا اقع في اخطاء وبالتالي تجنب حظر حسابي في جوجل ادسنس فاجابني احد الاخوة مشكورا وشرح لي كل شيء واشار الى ملف ads.txt فهل من الممكن شرح موجز عنه ؟ وكيف انشاه وارفعه على موقعي لكي اتجنب حظر اعلاناتي من قبل ادسنس؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-11T16:01:49 1 اجابة 82 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    يعتبر ملف ads.txt ذات اهمية في زيادة الشفافية للنظام الاعلاني التلقائي ويعتبر طريقة امنة ورسمية وتتمثل بالبساطة ويمكن للناشرين اي المواقع التي تضع الاعلانات والموزعين من اجل الاعلان عن الشركات المصرح بها في نشر اعلاناتها او بيع منتوجاتها على الموقع وهذا يجعل للمواقع المعلنةوالعلامات التجارية التي تبيع او تعلن عن منتوجاتها بزيادة الثقة في موقعك او منصتك.

    الاسلوب الجديد لشركة جوجل ادسنس تجعل هذا الملف مهم جدا وفي حال حدوث اي مشكلة فيه فان ادارة ادسنس سوف ترسل اليك تنبيه لان حدوث مشاكل في هذا الملف يجعل الموقع لا يعرض اعلانات لفترة قد تصل الى عدة ايام.

    ومن اجل انشاء ملف ads.txt ووضع رقم الناشر التعريفي الخاص بك فأن هذه الصفحة تشرح لك كل شيء بالخطوات.

    https://support.google.com/adsense/answer/7532444

    اما فيما يخص مواصفات هذا الملف فقد وضعت لك شركة جوجل هذا الملف بصيغة PDF لقرائته ومعرفة هذه المواصفات وان كنت لا تقرأ الانجليزية جيدا فيمكنك ترجمته في مترجم جوجل.

    ستجد شرح ترجمة المستندات على هذا الرابط … من هنا وذلك بعد تحميل الملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة