فائدة YouTube Shorts بعيدا عن الارباح المالية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

YouTube Shorts لها فوائد كبيرة منها تعزيز نشاطك على هذه المنصة والحصول على المزيد من المشتركين أو المتابعين وهذا يؤدي الى حصول مقاطع الفيديو الاعتيادية على تفاعل ومشاهدات اكثر.

القنوات التي تهتم في المقاطع القصيرة داخل يوتيوب يمكنان تجعل مقاطعها الاساسية اكثر رواجا ونشاطا على يوتيوب … كيف يمكن ذلك ؟

تم الحل 0
AdmiN 7 أشهر 2021-03-28T21:04:59+03:00 2 الإجابات 34 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2021-04-05T22:02:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد الى الان اي خبر يخص تحقيق الدخل على مقاطع يوتيوب القصيرة لانها كما تم تسميتها قصيرة جدا لا تتجاوز الدقيقة الواحدة في أغلب الأحيان فيمكن ظهور الاعلانات على هذه المقاطع يكون مزعج وتفشل المنصة التابعة الى يوتيوب بشكل ذريع.

    الفوائد التي يمكن الحصول عليها من YouTube Shorts بعيدا عن الأرباح المالية هي :

    1. الترويج لمقاطع يمكنك نشرها في قناتك وجذب انتباه جميع المشتركين والمشاهدين الاخرين للدخول الى قناتك ومعرفة الكثير من المعلومات حول الفيديو الذي تروج له ويمكن اعتباره Trailer .
    2. اكتساب المزيد من المشاهدات في قناتك التي يمكنك ان تنشر فيها الفيديوهات الاعتيادية والقصيرة وهذا النشاط كلما زاد جعلك أكثر احترافية.
    3. كلما زاد عدد المشتركين في قناتك وسوف تحصل على مئات الالاف منهم في المقاطع القصيرة داخل يوتيوب سوف تزيد من فرصتك في استحصال الارباح من المقاطع الاعتيادية.
    4. الترويج لمنتجات الكترونيا وهذا ينفعك في مجال التجارة الالكترونية أو البيع بالعمولة وغيرها من الافكار وكذلك الترويج والاعلان لمواقع الكترونية وحسابات وقنوات اخرى.
    5. من يستطيع تصميم فيديو قصير يستخلص فكرة كاملة خلال دقيقة سوف يكون من المبدعين في نشر فيديوهات قد تزيد عن ربع ساعة تفصل المعلومات.
    أفضل إجابة
      0
      2021-04-05T22:07:57+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      معلومة احب اضافتها في الرد على اجابتك اخي الكريم وهي ان الخدمة لم يتم شمول كل بلدان العالم فيها رغم ان المنصة تعرض فيديوهات بكل لغات العالم وتسمح للجميع بتحقيق الدخل من الفيديوهات داخل القناة ان حقق شروط يوتيوب والتزم بالقواعد الخاصة بهم.

      المقاطع القصيرة في يوتيوب لم يتم شمول كل العالم فيها وانما بلدان قليلة من ضمنها الولايات المتحدة الامريكية , كندا والهند وبعض الدول الاخرى ولكن احتمالية نشر الخدمة في بلدان كثيرة اخرى ما هي الا مسألة وقت لان المنصات الكبيرة تحاول تجربة خدماتها الجديدة على دول العالم الاول.

      ليس بالضرورة الدول المشمولة تكون من دول العالم الاول وانما يتم تفضيل الدول التي تمتلك اكبر مجموعة من المتصفحين والدليل ان مؤشرات جوجل عربيا تم شمول مصر والسعودية فقط لانهم اكثر البلدان التي تمتلك متصفحين داخل جوجل .

      لو قارنا الدول اعلاه مع العراق مصلا سوف نجد ان العراقيين يتوجهون مباشرة الى وسائل التواصل الاجتماعي ولا علاقة لهم بمحرك البحث الا ما ندر وهذا يجعل المنصة العالمية الاولى لا تصرف المزيد من الإمكانيات على مجموعة قليلة من الناس الا ان كانوا مؤثرين في الموقع نفسه.

      في اليوم الذي يجد يوتيوب أو جوجل الحاجة الى دخول البلدان العربية واخرى عالمية سوف يتم شمول الجميع ولكن بالتدريج لهذا فان الاقبال على يوتيوب من طرف المتصفح العربي سوف يرفع مكانته في المستقبل خاصة ان اصبح عضوا مؤثر مستقبلا.

‫أضف إجابة