فتح حساب جوجل ادسنس لمن لم يصل الى 18 سنة

السؤال

جوجل ادسنس واي شركة اخرى تشترط ان يكون عمر المتقدم لتسجيل حساب على بريد الكتروني او في اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ان يتجاوز عمره 18 سنة وهو سين البلوغ المتفق عليه في كل العالم.

كيف يمكن فتح حساب ناشر على جوجل ادسنس واستلام الارباح من يوتيوب والموقع الالكتروني بدون مواجهة عوائق ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T13:58:10 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    احب ان انوه الى معلومات مهمة تخص جوجل ادسنس حول اخر التطورات التي يمكن ان يحذر منها العرب بالذات في تعاملهم مع الشركة من حيث العمل مع هذه الشركة الاعلانية الكبرى.

    شركة جوجل ادسنس تنوي انهاء ميزة استلام الارباح عن طريق ويسترن يونيون والابقاء على الحوالة البنكية WIRE TRANSFER او ارسال الشيك او كما نسميه الصك بواسطة البريد العادي.

    ان ارسال الشيك عبر البريد لا يخدم كل المستخدمين العرب لان بلداننا لا تحتوي على خدمة بريد جيدة بل ان اغلبها قد الغت هذه الخدمة وابقت عليها شكلية فقط ولهذا سوف لن يصل اليك الشيك في الوقت المناسب وان وصل فبعد مدة طويلة.

    ان افضل الطرق لاستلام ارباح جوجل ادسنس هو التحويل البنكي وذلك بعمل حساب داخل اي بنك في بلدك واستلام الاموال عليه ولكن لكي تعمل حساب على اي بنك يجب ان تكون قد تجاوزت 18 سنة من عمرك وهذا النظام عالمي.

    اذن فانت عمرك تحت 18 سنة لا تستطيع ان تعمل حساب بنكي لاستلام ارباح جوجل ادسنس وبهذا يتطلب منك ان تضع حساب تابع لوالدك او والدتك او احد اخوانك الذين تجاوزت اعمارهم 18 سنة.

    كما ان حساب جوجل ادسنس لا يسمح بالتسجيل لاي شخص بعمر اقل من 18 سنة وهذه معضلة اخرى والحل هو ان تقوم بتسجيل الحساب على ادسنس بأسم احد افراد عائلتك ممن هم بالسن المسموح وتعتمد على حساب بنكي يتم انشاءه من نفس الطرف لانه يجب ان يحمل الاسم نفسه واستلام الاموال عليه.

    اغلب الاطفال الذين نجدهم يمتلكون قنوات على يوتيوب مبدعين جدا من حيث تقديم المحتوى ويمكن ان يجنو ارباح كبيرة اعتمادا على كمية الزائرين الذين يشاهدون المقاطع التابعة لهم وبالتالي استثمار طاقتهم وهذا يشجع الاباء والاخوان الاكبر ان يشجعونهم للعمل على الانترنت من هذا الوقت لانهم بعد ان يتجوزو السن القانوني سوف يصبحون مبدعين قادرين على الحصول على الاموال التي تساعدهم في بناء مستقبلهم.

‫أضف إجابة