فتح حساب في مصرف الطيف الاسلامي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي طريقة فتح حساب في مصرف الطيف الاسلامي ؟ هل توجد اجراءات يمكن القيام بها من اجل اتمام عملية فتح حساب شخصي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-12T21:27:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة فتح حساب في مصرف الطيف الإسلامي :

    1- جلب كافة المستمسكات

    أشهر المستمسكات التي يجب توفرها هي البطاقة الموحدة , بطاقة السكن ورقم الهاتف وان عدم وجود أي من هذه الوثائق يمكن ان يمنع موظفي مصرف الطيف الاسلامي من اكمال اجراءات فتح الحساب ويفضل ان تكون العملية عبر ذهابك شخصيا الى المصرف دون الاعتماد على التطبيق وتتوفر الكثير من فروع مصرف الطيف تستطيع التوجه إلى أقربها لمنزلك ولكن افضل فرعين هما فرع مول الحارثية وفرع كرادة داخل.

    2- تحديد نوع الحساب

    اشهر حسابين هما الجاري والتوفير مهما اختلفت المسميات . بالنسبة الى الحساب الجاري فهو يخص استلام الاموال وسحبها بينما التوفير يتطلب منك سحب الاموال بعد مرور سنة كاملة على الأقل ولهذا يتطلب منك تحديد الغرض من الحساب لكي تستطيع اختيار نوعه ومن ثم فتح حساب استنادا الى طبيعة تعاملك المالي.

    3- تحديد العملة دينار/ دولار

    قد يختلف نوع التعامل الذي ترغب في فتح حساب لأجله وقد يكون بالدينار العراقي او الدولار الأمريكي. ان احببت ربط الحساب مع بطاقة بإمكانية السحب فيفضل الدينار العراقي اما ان كنت تستلم اموال من خارج العراق وتقوم بالتحويل فالافضل هو الدولار الأمريكي.

    4- استلام تفاصيل الحساب

    تفاصيل الحساب تكون موجودة داخل مستندات يتم تقديمها لك وخاصة رقم الحساب مع البيانات الخاصة بالتحول التي تتعلق بالحساب ومنها يمكنك استلام الاموال او تحويلها والعملية ستصبح اسهل لانك في هذه الحالة سوف تتمكن من ذلك دون الحاجة الى مراجعة مصرف الطيف الاسلامي بل ان العملية يمكن ان تتم من خلال تطبيقات البنك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )