فتح علامات تبويب كثيرة في التصفح الخفي على كروم

السؤال

متصفح جوجل كروم يحتوي على ميزة جميلة لا يقوم فيها بحفظ الملفات الخاصة بالتصفح ان كانت مؤقتة او شبه دائمية مثل الروابط التي قمت بزيارتها ولكن في الحالة الاعتيادية لا يمكن فتح الكثير من علامات التبويب.

كيف يمكنني فتح اكثر من علامة تبويب واحدة في متصفح جوجل كروم بأستخدام ميزة التصفح الخفي ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:20:12 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان التصفح الخفي سواء كان على جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس او اوبرا وحتى مايكروسوفت ايدج لا يمكنك فتح اكثر من علامة تبويب واحدة فيه والهدف منه هو عدم ترك اثار للتصفح على الانترنت وعدم قبول الكوكيز على المتصفح والحاسوب ولكن رقم الايبي يمكن ان يتم تسجيله كزائر في المواقع التي تزورها الا اذا استخدمت VPN يمكن ان يغير الايبي الخاص بك الى بلد اخر.

    عندما نقول كلمة التصفح الخفي يبدر الى اذهاننا كلمة TOR المتصفح الشهير الذي يعتبر الاول في هذا المجال ولكن ان اردت ان تتصفح على جوجل كروم التصفح الخفي واحببت ان تفتح اكثر من علامة تبويب واحدة وكما قلت لكم لا تستطيعون عمل ذلك بالطريقة الاعتيادية وانما من خلال اضافة يتم تنصيبها وتفعيلها على برنامج التصفح وهي  Hidden : Auto-Incognito Filter .

    اما استعمال الاضافة سهل جدا فيمكنك اضافة المواقع التي تريد الدخول اليها بتقنية التصفح الخفي بالضغط على Add Filter واضافة الموقع الالكتروني الذي تريد اخفاء اثاره بعد الخروج منه ويمكنك ايضا الغاء تفعيل الاضافة بعد الانتهاء وتفعيلها كلما اردت ان تقوم بالتصفح الخفي كنوع من الحماية فيما لو كان يستخدم الكمبيوتر الخاص بك اكثر من شخص واحد.

    علامات تبويب التصفح الخفي

    انصح بهذه الاضافة كثيرا لانها تعد مهمة جدا في الحياة اليومية لكل من يقضي الوقت على الانترنت ويقوم بالدخول الى مواقع غير موثوقة او لا يرد لشخص اخر ان يعرف فيما لو كانت هذه المواقع يتم زيارتها ام لا ويمكن تطبيق ذلك على المتاجر الشهيرة التي يمكنك شراء السلع منها من دون الكشف عنها نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة