فحص الموقع بالكامل ونصائح لجعله افضل

السؤال

هل يوجد موقع يقدم خدمة فحص الموقع المتكامل من جميع النواحي المفيدة لسرعة الموقع والروابط الخلفية بالاضافة الى عناصر سيو لكي استفيد منه في معرفة الاخطاء التي استطيع تصحيحها وبالتالي العمل عليها والحصول على الدرجة الكاملة في المستقبل من اجل تحسين ظهوره كموقع خالي من الاخطاء ومتكامل واحصل على ثقة محرك البحث جوجل.

هذه الخدمة احتاجها كثيرا واود ان ابدأ في العمل عليها مع بداية تأسيس موقعي الالكتروني لكي اصل الى درجة الكمال مع بداية الشهرة والحصول على زوار للموقع.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-26T21:52:16 1 اجابة 36 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    قبل ان اجيبك جربت احد المواقع على منصة سؤال وجواب لكي اريك النتائج التي يمكن ان تستفاد منها في عمل التحسينات الخاصة بالموقع.

    https://nibbler.silktide.com/en_US/reports/www.askans.net

    يمكنك استخدام نفس الموقع اعلاه ومعرفة الدرجة النهائية لموقعك وكيف ترفع هذه الدرجة والمطلوب منك عمله كي تحصل على درجة كاملة ان استطعت ذلك.

    في البداية يتوجب عليك الالتزام بالارشادات التي يقدمها اليك الموقع اعلاه والحصول على درجة اعلى من التي اعطاها لك واخيرا بعد الوصول الى الذروة تبدأ بتحسين كل ما هو درجته تحت 10 وايصالها الى الدرجة الكاملة والوصول على الاقل الى درجة 9.5 وبهذا سيكون الموقع شبه متكامل.

    فيما يخص سرعة الموقع احيانا المشكلة في الخادم وليست في الموقع نفسه ولكن هناك بعض الاكواد مثل CSS وجافا سكربت ان قمت بضغطها فمن الممكن ان تعمل على زيادة السرعة بالشيء اليسير.

    كما ان الروابط الخلفية في مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى شعبية الموقع التي تأتي مع الزمن بتزايد الزوار يمكن تحسينها خلال الفترات القادمة.

    في البداية يجب اصلاح وتحسين ما هو درجته تحت 5 ايصالها الى 10 او اي درجة تستطيع الوصول اليها ومن ثم تعمل جولة اخرى على تحسينات متقدمة.

    في الاخير يمكن ان تستعين بخبير تطوير مواقع لكي يصل بك الى درجة 10 كحاصل نهائي ويجب ان تعطيه الاشياء التي لا تستطيع حلها بنفسك لكي تقلل من السعر الذي يطلبه جراء خدمته التي يقدمها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة