فحص جميع اخطاء الموقع الالكتروني والمساعدة في حلها

السؤال

الاخطاء البرمجية في الموقع ان كانت تخص الاكواد المتعلقة بلغات HTML OR CSS OR JAVASCRIPT سوف تقلل من حظوظ الموقع لنيل ثقة محركات البحث وبالاخص موقع جوجل وهذه الاخطاء يجب فحصها بأستمرار واصلاحها.

فهل يوجد موقع يمكنه فحص موقعي عن طريق وضع الرابط الخاص بالصفحة الرئيسية وصفحات اخرى من اجل اصلاحها؟ علما اني غير خبير بأي لغة برمجية.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-26T21:33:02 1 اجابة 44 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    الموقع التالي https://validator.w3.org/ يقوم بفحص موقعك بالكامل ويستخرج لك كل الاخطاء البرمجية تحت عنوان ERROR وكل ما هو يمكن اصلاحه وتحسينه تحت عنوان WARNING.

    طريقة استخدامه سهلة للغاية تضع رابط الموقع وتضغط على CHECK فتظهر لك كل النتائج ويمكنك الاستعانة بالمواقع المتخصصة في شرح طرق الاصلاح الخاصة بالاخطاء والتحذيرات حتىوان لم تكن تمتلك خبرة كافية بلغات البرمجة.

    لكن يتطلب ان تكون لك نظرة وتفهم بعض الاكواد على الاقل كما يمكنك توظيف خبير برمجي يمكنه ان يصلح لك هذه الاخطاء وتسليمك الموقع متكامل وبالتالي تحصل على قالب نظيف جدا وخالي من الاخطاء والتحذيرات وبالتالي حتى لو كان قالبك شائع فستكون انت المالك الوحيد للنسخة الافضل من هذا القالب.

    هذا الموقع يعتبر الاول لدى المطورين والمبرمجين ومن يعرض برمجياته الخاصة بعالم المواقع للبيع بسع عالي يضع رابط الفحص على هذا الموقع للتأكد من خلوه من المشاكل البرمجية تماما.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة