فروع مصرف الطيف الاسلامي في كل محافظات العراق

السؤال

مصرف الطيف الاسلامي هو الاشهر في العراق من حيث ارسال واستلام الحوالات المالية لذلك فهو يتواجد في كل محافظات العراق وفي بعضها يمتلك اكثر من فرع واحد وخاصة في العاصمة بغداد بالاضافة الى انتشار كبير في المحافظات وفي مراكزها لتسهيل عملية الوصول اليه.

اين اجد الفروع الخاصة بمصرف الطيف الاسلامي في كل محافظات العراق ؟ هل يوجد عنوان ووسيلة اتصال يمكن استخدامها ؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-13T23:11:58+03:00 0 إجابة 181 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-12T17:51:07+03:00

    لكي لا اطيل عليكم يمكنني نشر رابط صفحة مصرف الطيف الاسلامي الذي يحتوي على كافة الفروع الموجودة في مدن ومحافظات العراق على الرابط : https://www.taifib.iq/Home/branches .

    فروع بنك الطيف الاسلامي

    في اغلب المحافظات العراقية لا يتوفر اكثر من فرع واحد ولكن في العاصمة بغداد يوجد فروع كثيرة منها الفرع الرئيسي في الكرادة ساحة كهرمانة وجميلة بالاضافة الى الحارثية وفرع في المنصور وأشهر الفروع هو الرئيسي الذي يعتبر الاكبر والاكثر اهتماما من قبل الزبائن.

    قبل التفكير في ارسال حوالة مالية أو استقبالها عبر الطيف قم بزيارة الصفحة الموجود رابطها اعلاه ومن ثم تاكد ان هناك فرع في محافظتك ويكون قريب عليك ثم قرر ذلك.

    الميزة الاهم في مصرف الطيف الاسلامي انك سوف ترسل الاموال ويستقبلها او يستلمها الطرف الاخر في مدة زمنية قدرها ساعة واحدة والعكس صحيح هذا يعني ان الخدمة ممتازة .

    كل ما يتم طلبه منك هو وثيقة رسمية غير نافذة من اجل تسهيل عملية التحويل وهذا يشمل المرسل والمستقبل بالاضافة الى معرفة بكمية الاموال المرسلة مع او بدون العمولة الخاصة بالحوالة ويتم كل شيء بشكل سلس جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة