فوائد وعيوب ميزة التمرير اللا نهائي في ووردبريس ؟

السؤال

التمرير اللا نهائي له فوائد من حيث ابقاء الزائر اطول فترة ممكنة ولكن بالتأكيد لكل اضافة برمجية يتم ادراجها ضمن القالب واعتمادها على اي موقع لها عيوبها ايضا ولكن احيانا يتم الموازنة بينهما.

ما هي الفوائد والعيوب الناتجة من اعتماد ميزة التمرير اللانهائي للمنشورات او المواضيع على منصة ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T16:44:32 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كل ميزة او خاصية على مواقع الويب تكون فريدة من نوعها من ناحية العرض امام العين والتي تتطلب وجود اكواد اضافية فلها ايجابيات وسلبيات ويجب ان يتم التعرف عليها جميعا من اجل عمل جدوى من وجودها حسب حالة الموقع ونوع الاستضافة التي تستعملها.

    التمرير اللانهائي له فوائد منها ان المقالات التي تكون ذات قدر واحد من الاهمية مثل الاخبار او الشروحات التقنية وخصوصا التي تكون متسلسلة سوف تنفع المستخدمين اكثر من النقر على الروابط للانتقال الى المنشورات الاخرى وبالتالي تكون العملية اسهل بكثير.

    الاجهزة اللوحية والهواتف يمكن ان تكون هذه الميزة جميلة فيها لان النقر على الروابط والتحميل الخاص بالصفحات يكون اصعب من الحاسوب بهذا ستكون العملية مريحة اكثر للمتصفحين ويستفيد منها كثيرا مستخدمي الاجهزة الذكية.

    احدى اهم العيوب التي يمكن ان لا تجعلك تقوم بتفعيل ميزة التمرير اللانهائي هو نوع الاستضافة فيجب ان تمتلك خادم خاص بك يستوعب هذه العمليات المتكررة وخاصة ان كان عدد الزوار كبير وجميعهم يقومون بتسليط هذا الاستعلام على الخادم الخاص بك.

    العيب الثاني هو عدم امكانية رؤية footer او التذييل الخاص بالموقع والذي على الاغلب يحتوي على اهم الروابط والصفحات المهمة وهي الصفحات الرئيسية الخاصة بالاتصال وشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية وتعريف عن الموقع بالاضافة الى اهم روابط الاقسام والكلمات المفتاحية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )