قالب تنظيف مدونات بلوجر كيفية التركيب والاهمية

السؤال

قوالب تنظيف مدونات بلوجر مهمة جدا لمن يرغب في اجراء التعديلات على بعض القوالب وعمل تحدبثات لها يمكن ان تكون جذرية فتتطلب رفع اصدار اخر من القوالب وحتى تبديله لانك على مر الزمن سوف تستخدم الكثير من الاضافات وحذف واضافة شفرات برمجية كثيرة.

يتطلب منك الدخول الى لوحة تحكم بلوجر من ثم التوجه الى تنسيق وتعديل HTML لان ما سوف نوفره لكم هو بنفس التنسيق او الامتداد والذي سوف تجدونه ادناه ومن ثم حذف كل ما تجده امامك واضافة اكواد القالب الموجود تحت.

يوجد قوالب تنظيف بصيغة XML ولكن لا انصح به والافضل هو ما أضعه لكم هنا ويتم اضافته بالطريقة اعلاه ومن هذا سوف تزيل اثار جميع القوالب والتعديلات عليها مع الاضافات لكي تتمكن من اضافة قالب جديد يمكنك البدء في عمل تعديلات عليه كما تريد.

أهمية قالب التنظيف :

  • يمحو جميع اثار القوالب السابقة والتعديلات أو الاضافات التي كانت مكتوبة برمجيا داخل لوحة تحكم بلوجر وبالتالي يمكنك ان تبدأ من جديد وتثبيت القالب الجديد الذي تريد.
  • بسبب اثار القوالب السابقة يمكن ان تكون هناك الكثير من الاخطاء في عرض المدونة بسبب وجود اثار قديمة هذا سوف يساعدك على تسريع المنصة بالاضافة الى تنقية الشفرة البرمجية لكي تحصل على ترتيب افضل في جوجل.
  • هذا القالب يعمل على واجهة بلوجر الحديثة بالتالي يمكنك استخدامه بعد اخر تحديث تم اعتماده من الشركة الام.

 

<?xml version=”1.0″ encoding=”UTF-8″ ?>

<!DOCTYPE html PUBLIC “-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN” “http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd”>
<html expr:dir=’data:blog.languageDirection’ xmlns=’http://www.w3.org/1999/xhtml’ xmlns:b=’http://www.google.com/2005/gml/b’ xmlns:data=’http://www.google.com/2005/gml/data’ xmlns:expr=’http://www.google.com/2005/gml/expr’>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
———————————————–
Name : ASKANS
Designer URL : https://www.askans.net/
year : 2021
———————————————– */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class=’main’ id=’main’ showaddelement=’yes’>
<b:widget id=”Blog1″ locked=”true” type=”Blog” />
</b:section>
</body>
</html>

تم الحل 1
ali شهرين 2021-03-12T22:22:08+03:00 0 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-27T16:55:10+03:00

    متى يجب استخدام قالب التنظيف الخاص بمدونة بلوجر ؟

    1. لا يفضل استخدام هذا القالب دائما لانك عندما ترغب في الحصول على استقرارية داخل محركات البحث يجب ان تستمر طويلا وانت تستخدم قالب واحد ربما لسنة كاملة او اكثر ويمكن ان تقوم بتجربته على مدونة اخرى لفحص سرعته وطريقة العرض قبل اعتماده.
    2. يمكن ان تلجأ الى قالب التنظيف فقط عندما تتخذ قرار نهائي بتغيير القالب الذي تستخدمه لانه سوف يزيل كل اثار التعديلات وشفرات القوالب السابقة البرمجية وهذا سوف يضمن لك عرض مميز وسرعة المدونة عند طلب اي مقال داخلها.
    3. كما ذكرنا اعلاه يتوفر هذا القالب بتنسيقين الاول HTML والثاني XML فالقالب بالصيغة الاولى يمكنك ان تدرجه عن طريق التحرير ولكن بعد حذف كل الاكواد بينما القالب بالامتداد الثاني فيمكن رفعه بنفس الطريقة التي ترفع فيها القوالب .
    4. لو احببت تغيير القالب ولكن الابقاء على الاضافات يجب ان تقوم بتحضيرها في ملف Word او Notepad مع طريقة التركيب لكي تعمل على تركيبها مباشرة والحفاظ على الامكانيات التي كنت تتمتع بها كون هذا القالب سوف يزيل كل شيء بعد ادراجه.
    5. بلوجراصبحت اليوم لا تقل عن ووردبريس في الامكانيات بل ان هناك امكانيات افضل سوف يتم ذكرها في مكان اخر لا تتوفر في منصة ووردبريس من ضمنها هذا القالب المميز الذي يجنبك الاخطاء ويمكن لاي منا البدء داخل بلوجر وعمل موقع مشهور .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة