قراءة الكتب الالكترونية PDF داخل مقالات وصفحات ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ارغب في عرض الكتب الالكترونية PDF داخل مقالات وصفحات مدونتي التي تعمل على منصة ووردبريس … كيف يمكن عرض الكتب الالكترونية التي يمكن تقليب صفحاتها وقرائتها ضمن صفحة المقالة نفسها ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T18:29:32+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-09T14:06:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكننا قراءة الكتب الالكترونية PDF داخل المقالات والصفحات في منصة ووردبريس عبر الاضافة PDF Slider Viewer – WordPress Pluginالتي يمكنها ان تكون الافضل لانها تحتوي على مميزات قد لا توجد في اضافات كثيرة مجانية ومدفوعة بالتالي يمكننا تفصيلها ادناه.

    قراءة ملفات PDF داخل ووردبريس

    مميزات الاضافة :

    1. الاضافة تدعم التجاوبية أي يمكن ان تكون متناسقة مع القالب كيفما تشكل مع ابعاد شاشة الجهاز الذي يتصفح الموقع وخاصة المقال أو الصفحة التي تحتوي على ملف PDF مضمن.
    2. كل ما يتم عرضه يكون عبر المتصفح نفسه ولا تحتاج الى فتح الملف بصورة مستقلة عبر برنامج أو تطبيق يستخدم بقراءة الكتب الالكترونية PDF .
    3. تدعم عملية اللمس للتنقل بين الصفحات وتحديد الخيارات مثل الطباعة أو التنزيل والتكبير وغيرها.
    4. صديقة لأجهزة الجوال مهما كان الحجم والنظام الذي تعمل عليه.
    5. سهلة الاستخدام حيث يمكنك تخصيصها بدون خبرة مسبقة.يمكنك عمل سلايد او منزلق عمودي وحتى افقي حسب نوع الملف المراد تضمينه.
    6. يوجد خيار يمكنك عبره اظهار كل الصفحات دفعة واحدة.يمكنك حذف والغاء صفحات معينة ضمن ملف PDF حيث يمكن اظهار وحذف أو اخفاء الصفحات.
    7. تدعم الاكواد القصيرة Shortcodes .يمكنك عمل تحرير للاضافة عبر اكواد CSS.
    8. مفيدة جدا للحصول على معدل ارتداد عالي عبر التواجد اطول فترة ممكنة داخل الصفحة التي تحتوي على الكتاب الالكتروني بالصيغة المذكورة أعلاه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة