قص مقاطع الفيديو على ويندوز 10 بدون برامج

السؤال

مقاطع الفيديو يتم قصها اما بواسطة برامج متخصصة بالتعديل والتحرير ولكن في ويندوز 10 توجد طريقة يمكن قص اي مقطع فيديو بواسطتها دون الحاجة الى برامج اخرى.

كيف يتم قص وتعديل مقاطع الفيديو بأستخدام النظام الجديد التابع لشركة مايكروسوفت ويندوز 10؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T16:18:41 1 اجابة 37 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. نظام ويندوز 10 يعد من افضل ما تم برمجته وتطويره من قبل شركة مايكروسوفت حيث ان هذا النظام اصبح يحتوي من البرامج المدمجة والتطبيقات التي لا تجعلك تبحث عن برامج وادوات خارج شركة مايكروسوفت حيث ان هذه الشركة تنوي عمل منظومة كاملة مدمجة مع نظام ويندوز تحتوي على كل الادوات التي تحتاج اليها.

    في السابق كنا عندم نريد قص جزء من مقطع فيديو نثبت برنامج مونتاج او تحرير مقاطع الفيديو ولكن اليوم سوف نعمل على ذلك دون الحاجة الى تثبيت اي برنامج .

    الطريقة سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الفيديو الذي تريد قص جزء منه وتضغط عليك بزر الفأرة الايمن واختيار open with وتختار من القائمة photo اي انك بهذا الشيء تختار ان يتم عرض مقطع الفيديو بنظام الصور.

    بعد فتح المحرر تختار من القائمة الموجودة في اعلى النافذة الخاصة بالتحرير خيار trim وتحدد نقطتين لمنطقتين زمنيتين بالماوس ومن ثم تضغط على save a copy ويتم تحديد المكان الذي تريد حفظ نسخة من مقطع الفيديو المقصوص ويمكن ان تختار سطح المكتب لو احببت ذلك.

    لو اردت حفظ صور من مقطع الفيديو تفتح مقطع الفيديو بنفس الطريقة اعلاه open with وتختار photo ومن الخيارات اعلى نافذة المحرر تختار save photos from video ويمكن البحث عن الثانية التي تحتاج الى حفظ صورة عالية الجودة منها ومن صم تختار save وتحدد مكان الحفظ ان لم تكن قد حددته تلقائيا في السابق.

    قص الفيديو ويندوز 10

    افضل اجابة

‫اضف اجابة