قفل التطبيقات المهمة على الهاتف برقم سري

السؤال

اي تطبيق مهم يحتوي على محادثات او اسرار لا يود المستخدم ان يجعل الصدفة او القصد في الحياة ان يقوم اي شخص مهما كان مقربا الاطلاع عليها يمكن قفله برقم سري ولا يمكن الدخول اليه الا بوضع كلمة المرور هذه.

كيف يمكنني قفل واغلاق التطبيقات المهمة على الهاتف بواسطة رقم سري لكي يتم حفظ الخصوصية على الهاتف؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T17:46:21 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. AppLock

    من التطبيقات الخفيفة جدا على الهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد او هواتف ايفون لان هذا التطبيق شامل الذي يمكن بواسطته اغلاق التطبيقات برمز او كلمة مرور لمنع دخول المتطفلين اليها فيما لو تمت سرقة الهاتف وكنت لا تضع كلمة مرور او بصمة وحتى رمز للدخول.

    او ان الهاتف قد تمت سرقته واستطاع السارق من خلال الحاسوب الدخول الى الرمز السري وتجاوزه وبهذا فأنت تكون قد امنت على اسرارك في التطبيقات التي تملكها لو تم فتح الهاتف.

    هذا التطبيق سوف يجعل اسرارك بمأمن من المتطفلين سواء كان هذا المتطفل من العائلة او صديق او غريب وبهذا تعمل حماية متداخلة.

    ان التطبيق امن ولا يتجاوز على خصوصية المستخدمين على الرغم من طلبه ادارة الهاتف وهو بهذا يحافظ على الخصوصية والامان واستهلاك موارد وبطارية الجوال.

    يمكن حفظ الصور مقاطع الفيديو بكلمة مرور او رموز تحددها انت بواجهات مختلفة ان الميزة الاجمل هو حماية اي تطبيق من الغاء تثبيته واخفاء ايقونة التطبيق من النظام لكي لا يستطيع اي شخص اخر حذف التطبيق والدخول الى اسرارك.

    تطبيق قفل التطبيقات داخل الهاتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة