قفل تطبيقات الهاتف بواسطة نمط او كلمة سر

السؤال

لا يوجد اعداد في الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد او ايفون تقوم بقفل التطبيقات اما يكلمة سر او مرور او نمط وانما يتم ذلك بأستخدام تطبيقات احترافية من اجل حماية الخصوصية للمستخدمين.

ما هي افضل التطبيقات التي تقوم بهذا الدور وهل يمكن عمل قفل للتطبيقات المهمة بكلمة سر ومنع اي شخص من الدخول اليها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T15:58:33 2 الاجابات 29 مشاهدات 1

الاجابات ( 2 )

  1. LOCKit

    تطبيق يوفر مخازن امنة لكل من الصور ومقاطع الفيديو ويقوم باخفاء نفسه حماية من عملية ازالة التثبيت كما ان التطبيقات التي يقوم بقفلها يوجد فيها خيارات كثيرة فأنت تستطيع ان تمنع الاخرين من الغاء تثبيت هذه التطبيقات بالاضافة الى منعهم من تثبيت تطبيقات جديدة بواسطة قفل متجر جوجل كما ان الاشعارات سوف لن تظهر ولا يستطيع احد فتحها غيرك لانه سوف يحتاج الى كلمة سر او نمط من اجل الدخول اليها والتصرف بما يحلو له ناهيك عن قفل الشاشة الخارجية التي تعتبر الاهم فيما لو اردت اغلاق الطريق نهائيا على دخول الهاتف الخاص بك.

    اخفاء الصور ومقاطع الفيديو

    Smart AppLock App Protect

    تطبيق اخفاء مسارات الصور ومقاطع الفيديو والذي يحتوي على ميزة جميلة فعندما تقوم بوضع كلمة مرور او سر وفي حال نسيانها سوف يعرض عليك كلمة مرور خاصة بالاسترجاع من خلالها يمكنك اعادة تعيين كلمة المرور الرئيسية التي تقوم بأغلاق التطبيقات من خلالها وهذا التطبيق سريع لا يستهلك موارد من الجهاز ويمتاز بواجهة جميلة ويدعم رموز النقش المختلفة.

    قفل التطبيقات بكلمة سر

  2. هذه الاجابة تم تعديله.

    ان التطبيقات التي تحتوي عل اسرار يتوجب عدم معرفتها من قبل اي شخص حتى لو كان الهاتف في متداول شخص اخر في المنزل او العمل ضروري قفلها بكلمة سر او نمط من اجل الحفاظ على الخصوصية التي توجد دخل هذه البرمجيات المنصبة على الهاتف المحمول.

    توجد العديد من التطبيقات المهمة التي يمكن بواسطتها قفل اي تطبيق بواسطةكلمة سر او نمط بحيث عند محاولتك او محاولة اي شخص فتحها سوف لن يحصل على نتيجة الا ان تجاوز هذه الكلمة او النمط الخاص بها.

    سوف نستعرض هذه التطبيقات والتي يمكن عمل شرح بسيط لكل منها على حدة من اجل ايقاء القناعة للمستخدمين لاختيار التطبيق المناب الذي يرغبون في تنصيبه على الهاتف.

    AppLock

    تطبيق مميز يعد الاشهر من بين جميع التطبيقات التي سوف نوردها في اجابتنا على هذا السؤال والذي يمكن المستخدم من قفل اي تطبيق على الهاتف بكلمة سر سواء كانت على اسلوب كلمة مرور او pin متعدد الارقام وحتى نمط وتكون الانماط التي يوفرها هذ التطبيق بأشكال عديدة يمكنك اختيار احداها والصورة ادناه توضح لك البعض منها وسوف تكتشف الانماط الباقية بعد استعمال هذا التطبيق.

    قفل التطبيقات بكلمة سر

    Smart AppLock

    هذا التطبيق ذكي جدا حيث لا يقوم فقط بقفل التطبيقات سواء كانت الطريقة هي كلمة سر او نمط وانما يقوم بقفل الخصوصية الخاصة بالهاتف بالاضافة الى الاعدادات والمكالمات الواردة التي تعتبر مهمة جدا ولا يتم السماح لاي شخص بالاجابة عليها الا من يستخدم النمط او كلمة المرور لكل يتمكن من تحرير الشاشة والاجابة عليها وهذه اهم مميزات التطبيق التي تحافظ على خصوصية الهاتف بالكامل حتى وان وضعته في مكان تشغر ان الخصوصية الخاصة بهذا الجوال سوف تنتهك.

    حماية خصوصية التطبيقات

     

    Applock قفل التطبيقات ورمز المرور وأنماط الفتح

    يتم من خلال هذا التطبيق التحكم بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وبنقرة زر واحدة سوف تقوم بأغلاق التطبيقات حديثة التنصيب بكلمة مرور او نمط وحتى pin والاجمل من كل ذلك لو كنت تمتلك حساب على متجر جوجل يحتوي على اموال يمكنك اغلاقه لمنع الاخرين من شراء تطبيقات والعاب من داخل المتجر والحفاظ على اموالك التي ربما قمت بتعيئتها من اجل القيام بشء محدد وليس شراء تطبيقات معينة .

    قفل متجر جوجل بكلمة سر

    افضل اجابة

‫اضف اجابة