قيادة طائرة من خلال المتصفح الذي تستعمله على الانترنت

السؤال

هناك مواقع تقدم لك عملية تنقل افتراضية مثل قيادة سيارة او المشي في اماكن عامة بالاضافة الى قيادة طائرة في الاجواء ولكن بعض المواقع تكون ثقيلة من ناحية التصفح او تحتاج الى خدمة انترنت سريعة.

ما هو افضل المواقع الذي يمكن استعماله من اجل الاستمتاع بقيادة طائرة بشكل افتراضي على الانترنت ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:29:17 1 إجابة 57 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكنك قيادة طائرة من خلال اي متصفح تستعمله ويفضل ان يكون جوجل كروم من خلال الدخول الى محاكي الطيران الافتراضي GeoFS حيث ان هذا الموقع سوف يعرض عليك طائرة مرسومة يمكنك قيادتها على الطرق المرسومة لك من الموقع الذي يحددها بأجواء جدا طبيعية.

    قيادة طائرة من المتصفح

     

    القصد من قولي ان الاجواء طبيعية ان هذا الموقع يعمل مزامنة مع الطقس وتغيير المناخ والطبيعة حسب شهور او فصول السنة وبالتالي سوف ترى صور حقيقية لاماكن كثيرة في العالم دون الحاجة الى الذهاب اليها والسائق هو انت تحدد الارتفاعات التي تريد بالاضافة الى السرعة.

    الفكرة بدأت مع شركة مايكروسوفت التي اطلقت لعبة طيران وتستطيع من خلالها الطيران الى اي مكان في العالم ولكن بالاشتراك المجاني سوف تحدد لك اللعبة اماكن معينة فقط يمكنك الطيران فوقها ولكن ان دفعت 10 دولار امريكي في السنة ستتغير الامور جميعها.

    الاشتراك المدفوع سوف يجعلك تطير ايضا من فوق منزلك من خلال الاستعانة بخرائط bing والذهاب حيثما تريد وكل ذلك بمبلغ زهيد يجعلك تكتشف العالم خلال سنة واحدة وخصوصا ان كنت من محبي المغامرات والاستكشاف ومن دون تعريض حياتك للخطر نهائيا.

    للتوجه الى لعبة شركة مايكروسوفت Microsoft Flight Simulator والتي يصل حجمها او يفوق 150 جيجا بايت والتي لا تستطيع اي جهاز من تشغيلها نهائيا.

    نصيحتي قبل تجربة هذه اللعبة يجب عليك اولا اغلاق كافة البرامج بالاضافة الى علامات التبويب في المتصفح لانها تستهلك موارد عالية جدا كون واجهتها الرسومية متطورة جدا وتحتاج الى مواصفات كمبيوتر عالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )