كلمة للخروج على المعاش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى كلمة يمكن ان يلقيها الموظف للخروج على المعاش او التقاعد … كيف يمكن ان يلقي الموظف الكلمة المناسبة للخروج على المعاش ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-08-02T15:51:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كلمة يلقيها موظف بمناسبة خروجه على المعاش

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    أعزائي الزملاء والأصدقاء،

    أنا هنا اليوم لأشارككم بالمشاعر المختلطة والقلب الممتلئ بالامتنان والسعادة والحنين، بمناسبة خروجي على المعاش. يومًا مهمًا يكتب لي البداية في فصل جديد من حياتي.

    كما يعلم الجميع، فقد قضيتُ سنواتٍ طويلة هنا، في هذه المؤسسة المحبوبة، وكانت رحلة مليئة بالتحديات والنجاحات واللحظات الرائعة. إنها رحلة أثرت في شخصيتي وأشعر بفخر بكل ما قدمته هنا.

    أريد أن أعبر عن امتناني العميق لكل زملائي وزميلاتي الذين ساندوني وشجعوني طوال هذه الفترة. كانت لكم جميعًا دور كبير في إلهامي ودفعي نحو تحقيق أهدافي. لم أكن مجرد موظف في هذا المكان، بل كنت جزءًا من عائلة مترابطة نعمل معًا لتحقيق النجاح والتفوق.

    في هذا اليوم الخاص، أريد أن أشكر أسرتي الحقيقية، الذين كانوا دائمًا داعمين لي ووقفوا بجانبي في كل الظروف. إنهم منحوني القوة والإلهام للوصول إلى هذه اللحظة.

    أتطلع بشغف إلى المستقبل، لكنني سأفتقد هذا المكان وكل وجوهكم الوديّة. أنتم جعلتم هذه المؤسسة مكانًا رائعًا للعمل والتعلم. سأحمل ذكرياتي معي طوال حياتي وسأحتفظ بكل الأوقات الجميلة التي قضيتها معكم.

    أخيرًا، أود أن أشكر إدارة المؤسسة على فرصة العمل والتطوير التي قدموها لي. كنتُ محظوظًا لأنني كنت جزءًا من هذا الفريق المتميز.

    أتمنى لكم جميعًا النجاح والتوفيق في مستقبلكم العملي والشخصي. وداعًا، لكن ليس فراقًا نهائيًا، فأنا واثق أننا سنلتقي مجددًا في أحد الأيام.

    شكرًا لكم جميعًا.

    [اسم الموظف]

    كلمة يلقيها موظف بمناسبة خروج زميله على المعاش

    عزيزي/عزيزتي [اسم الموظف],

    بمناسبة رغبتك في الاعتزال والخروج على المعاش، نود أن نعبر لك عن أعمق التقدير والامتنان لجهودك الكبيرة وتفانيك في العمل على مر السنوات. لقد كنتَ/كنتِ عضوًا قيمًا في فريقنا، وتركتَ/تركتِ بصمة فارقة في العمل والأجواء المحيطة بنا.

    إن قرارك بالاعتزال حقق فصلاً جديدًا في حياتك، ونحن نفهم تمامًا أهمية هذا القرار الشخصي. نتمنى أن تحظى بحياة مستقبلية مليئة بالسعادة والنجاح، وأن تستمتع بالوقت الذي تقضيه مع الأهل والأحباب.

    خلال فترة عملك معنا، أبدعتَ/أبديتِ في أداء المهام الموكلة إليك، وكنتَ/كنتِ مثالًا يُحتذى به للتفاني والتفوق. لقد قدمتَ/قدمتِ إسهامات كبيرة في نجاحات فريقنا ونمو المؤسسة. سيظل تأثيرك وتحفيزك لزملائك حاضرًا في الذاكرة وسيستمر في إلهامنا.

    نشكرك على تفانيك المستمر والمساهمات القيمة التي قدمتها لنا. ستفتقد المؤسسة مثلك الفريد، ولكن نفخر بما حققته خلال مسيرتك المهنية. نتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، ونأمل أن تحقق جميع طموحاتك وأحلامك.

    ألف مبروك على قرار الاعتزال، ونتمنى لك حياة سعيدة ومستقبلًا مشرقًا.

    مع كل الحب والتقدير،

    [اسم الفريق أو المؤسسة]

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة