كم المدة التي يكون فيها YouTube Short قيد المشاهدة ؟

السؤال

مقاطع يوتيوب القصيرة المنافسة الى تيك توك و Reels تبقى قيد المشاهدة خلال فترة من 24 الى 48 ساعة وبعدها تنعدم المشاهدات تقريبا الا في حالة الدخول الى الحساب ومشاهدتها مباشرة.

هذه المقاطع سوف تمر عليها فترة كافية لتغطيتها بمقاطع جديدة … كيف يمكن زيادة مدة مشاهدات مقاطع يوتيوب القصيرة YouTube Short ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-03-28T16:37:15+03:00 1 إجابة 36 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-06T15:50:50+03:00

    لا يمكن أن نجزم بقاء المقاطع القصيرة لمدة يوم أو يومين قيد المشاهدة إن كانت المنافسة كبيرة جدا بل يمكن القول أن كل مقطع يتم نشره في هذه الخدمة سوف يلغي مقطع من الفيديوهات الاساسية التي من المقرر لها أن تكون في المقدمة.

    لا يمكن افتراض ان هناك شخص يجلس ساعات كثيرة يقوم بتقليب الفيديوهات بل يمكن ان يتم تقليب 20 الى 30 مقطع في الجلسة الواحدة وعند مشاهدتها سوف تكون هناك مقاطع جديدة ولكن الأحداث هي التي تعطى الأولوية.

    مبدأ المفاضلة يكون على أساس القنوات التي قمت بالاشتراك بها ومن ثم الجديدة التي لم تشترك في القنوات التي تنشر المقاطع القصيرة وهذا ايضا يعتمد على تقديرات منصة يوتيوب اعتمادا على الموقع الجغرافي.

    هناك خوارزمية داخل يوتيوب و انستقرام بالاضافة الى تيك توك تعمل على مبدأ تقريب أنواع معينة من الفيديوهات القصيرة وعدم رؤية اخرى لاسباب تتعلق بالموقع الجغرافي المتابعة ومشاهدات الاصدقاء بالاضافة الى الاكثر شيوعا من مواضيع او فيديوهات من نوع معين.

    اذن انشر مقاطع قصيرة لأكثر من مرة يوميا قم بالتصميم وخاصة ان كان تصويرك مباشر بالكاميرا حيث تستطيع عمل موضوع واحد ولكن بثلاثة أو أربعة اساليب ونشرها يوميا ربما لن تحصل على خسارة في الوقت مع الحصول على مشتركين بعدد كبير جدا.

    هذا سوف يساعدك في زيادة النشاط داخل الفيديوهات الاعتيادية التي تحقق الدخل فتكون الأرباح اضعاف عما كانت في السابق بسبب نشاطك في خدمة شورت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة