كم عدد الرسائل اليومية في تطبيق واتساب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق واتساب يحتل مكانة متقدمة لدى مستخدمي الهواتف الذكية فحسب الاحصائيات يوجد حوالي مليوني مستخدم لهذا التطبيق لهذا فأن عدد الرسائل التي ترسل وتستقبل في واتساب كثيرة جدا.

ما هو العدد التخميني او التقريبي لرسائل تطبيق واتساب التي يتم ارسالها واستقبالها بشكل يومي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T13:02:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب تصريحات مارك زوكربيرج فأن عدد الرسائل اليومي في تطبيق واتساب يصل الى 100 مليار رسالة يوميا اي بمعدل 50 رسالة للشخص الواحد لان عدد مستخدمي واتساب في كل العالم يصل الى ملياري مستخدم من كل بلدان العالم.

    هذا الرقم يتوقع منه ان يتنامى في السنوات القادمة لانه يعتبر التطبيق الاول عالميا من حيث عدد المستخدمين وهذا الرقم لا يضاف اليه الرسائل التي يتم ارسالها في تطبيق فيسبوك مسنجر وخصوصا ان الاخير اصبح رسميا لمستخدمي منصتي انستجرام بالاضافة الى فيسبوك.

    اذن شركة فيسبوك تسيطر على تطبيقات المراسلة الاكثر تفاعلا في العالم ولا يوجد تطبيق اخر يمكنه المنافسة رغم سيادتها فعلى سبيل المثال يسود تطبيق ويجات في الصين ويستعمله حوالي مليار مستخدم ولكنه لم يصل الى هذا الرقم.

    كما ان تطبيق تليجرام يعتبر من التطبيقات الشهيرة التي تنمو بأستمرار ولكنها لا تتجرأ ان تصرح بأرقام تفوق عدد الرسائل التي يمكن ارسالها في واتساب التطبيق الاكثر نشاطا عالميا وان الرسالة يقصد بها السطر الخاص بالرسالة النصية او اي ملف وابتسامة وما شابه ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة