كم عدد عملات Bitcoin التي يمكن ربحها في اليوم الواحد ؟

السؤال

من المعروف ان تعدين عملة Bitcoin غير مفتوح للجميع بحيث يمكن للكل ان يربح الاموال على مدار اليوم بل هي كمية محدودة يتسابق عليها كل من يعملون في هذا المجال للحصول عليها .

كم عدد عملات Bitcoin المشفرة التي يمكن الحصول عليها في اليوم الواحد ؟ وكم تساوي بالعملات العالمية الاعتيادية ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-28T10:23:17+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T15:11:10+03:00

    عملية التعدين لها اسرارها الخاصة ولا تستطيع ان تحصل عليها الا من خلال التجربة لانك بالطبع ان بدأت بها من الان سوف تخسر الكثير قبل ان تبدأ الربح منها لانها تعتمد على اساليب احترافية للحصول على الامول نتيجة استنزاف الاجهزة واستهلاك عالي للطاقة الكهربائية بالاضافة الى سرعة الانترنت.

    لا احد يعلم ما المغزى من استهلاك اجهزة الحاسوب واستخدام كرت الشاشة او الواجهة الرسومية مع قطع مادية صلبة تعمل طيلة اليوم بأقصى طاقتها ما طاقة كهربائية عالية لان تشغيل الحاسوب يتم من خلال اكثر من جهاز متقدم من حيث المواصفات وربما تصل الى عشرة اجهزة.

    لكن في كل الاحوال لقت عمليات التعدين للعملات المشفرة صداها الواسع في العالم وكسب منها الكثير من المستخدمين خس اخرين جراء محاولاتهم الربح من هذه العملية وفي كل الاحوال كانت ولا زالت مربحة الى حد كبير لمن يعلم الطريقة ويستخدمها بأسلوب احترافي.

    الموقع HashFlare يعتبر الافضل من حيث الارباح المستحصلة جراء تعدين البيتكوين حيث يمكن شراء قوة تعدين قدرها 0.5 TH / s والتي تبلغ حوالي 80 دولار امريكي حيث يبلغ الدخل السنوي منه 160 دولار امريكي اي بواقع ربح يومي يصل الى نصف دولار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة