كم عدد منشورات الاخبار اليومية التي يتم نشرها يوميا ؟

السؤال

اكثر من ينشر المقالات هي مواقع الاخبار وان الموظفين العاملين فيها لا يوجد لهم أوقات دوام محددة فهم يعملون طيلة اليوم ولا يوجد احصائية دقيقة لعدد الاخبار اليومية التي يتم نشرها بشكل يومي.

هل يمكن ايجاد احصائية ممزة يمكنها ان تخبرنا عن عدد المفالات الاخبارية التي يتم نشرها بشكل يومي ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-06T20:49:21+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T12:05:18+03:00

    خسب احصائيات الموقع العالمي Chartbeat فان عدد المقالات التي يتم كتابتها يوميا هو 92000 مقالة وهذا يشمل كل الانواع من ضمنها الاخبارية بالتالي يمكن اعتبار هذه الاحصائية دقيقة للغات الاجنبية ولكن المواقع العربية لا اضمن ان كانت ضمن الاحصائية أم لا.

    الموقع marketingprofs حدد ان هناك 2 مليون مقالة متنوعة من مختلف المواقع حول العالم يتم نشرها يوميا وتضمن المنشورات الاخبارية والمقالات الطويلة والمتوسطة وان اي صفحة تحتوي على عنوان ووصف وهذا الرقم يمكن اعتباره اكثر واقعية من الفقرة الاولى في هذه الاجابة المذكورة أعلاه.

    المواقع الاخبارية تستفيد كثيرة من المقالات القصيرة الوقتية لانها سوف تزيد من Topical Ration للموقع وبالتالي تزيد من فرصة تصدر نتائج البحث كون هذه المواقع تنشر ما لا يقل عن 100 مقال يوميا فيكون عدد المقالات السنوي 36000 ووجود الموقع لسنوات يزيد من فرصته في السيطرة على كل النتائج للكلمات المفتاحية التي يكتب عنها.

    المدونات لا تحتاج الى هذا الاسلوب في الكتابة لانها يمكن ان تستغني عن الضخ الكبير للصفحات بروابط خارجية تعين الصفحات على الحصول على اهمية كبيرة وهذا ما يفعله اغلب المدونين والمحررين عبر النشر والحصثول على روابط دوفلو بشكل مدروس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة