كم عدد وحدات الهاتف Xiaomi Redmi Note 9 التي تم بيعها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احدث هواتف شركة شاومي Xiaomi Redmi Note 9 ما ان تم اطلاقه حتى حصل على ترويج كبير في المواقع المهتمة في مجال التقنيات والهواتف الذكية وحصل هاتفهم الجديد المذكور اسمه اعلاه على نسبة مبيعات عالية جدا.

كم قطعة هاتف تم بيعها في الأسواق التي تخص اصدار شركة شاومي Xiaomi Redmi Note 9 ؟ هل تم تسجيل رقم قياسي في هذه المبيعات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T14:22:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو السر حول تسمية شركة شاومي ؟

    تكلمنا عن شاومي في السابق ومعنى الاسم ونختصره بكلمة حبة الارز البوذية تفعل الاعاجيب مع الحرفين الاخرين mi التي تخص الموبايل اي الهاتف الذكي وارتباطه بعالم الانترنت ولكننا نحيلكم الى رابط اجابتي القديمة حول اصل التسمية التي تكون اكثر تفصيلا .

    اقرأ : ما معنى Xiaomi العلامة التجارية الصينية الشهيرة ؟

    هل حققت الشركة الصينية أرقام قياسية ؟

    الى الان فأن شاومي حققت اربعة ارقام قياسية مدونة في موسوعة غينيس وان تأسيس الشركة بهذه السرعة وانتشارها يعد الرقم القياسي الافضل والاكثر دهشة لكل عشاق التقنية حول النموا السريع لشركة من السفر الى العالمية مباشرة بفضل الصناعات الالكترونية الفريدة من نوعها.

    كم عدد الهواتف من الاصدار  Xiaomi Redmi Note 9 تم بيعها في الفترة الأخيرة ؟

    كان هذا الاصدار من الشركة هو الأخير الذي تم إطلاقه في الشهر الماضي وخلال اقل من اسبوعين تم بيع مليوني قطعة ولا يهمنا ان كانت في الصين بلد المليار والنصف إنسان او في البلدان الاخرى ولكن الانتشار الكبير هذا لم ياتي من فراغ وانما من صناعة متقنة ذات مواصفات عالية واسعار مناسبة.

    هل يمكن ان تتصدر شاومي الترتيب العالمي لعدد المبيعات مستقبلا ؟

    شركة شاومي تحتل المركز الرابع عالميا في مجموع الشركات الاكثر مبيعا لهواتفها الذكية حيث العام الماضي شهد تصدر سامسونغ ومن ثم هواوي وفي المركز الثالث كانت ابل اما شاوم فحلت في المركز الرابع وبمكن ان تتصدر الترتيب مستقبلا لانها تتطور في الصناعة سنة بعد اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة