كم عد اضافات ووردبريس التي يمكن تثبيتها ؟

السؤال

اضافات ووردبريس كثيرة والوظائف التي تقوم بها لا حصر لها لان المنصة يمكن عملها كما تريد بتغيير الشكل الخاص بها برمجيا اما من خلال القوالب فقط او الاضافات وحتى استعمال قوالب واضافات معا.

ما هو العدد المثالي للاضافات التي يمكنني تثبيتها على مدونة ووردبريس وهل كثرتها يضرني ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T15:31:51 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا يوجد حدود للاضافات التي يمكن تثبيتها على مدونة ووردبريس حيث يمكنك تنصيب ما تشاء اما من متجر ووردبريس او من مصدر خارجي كأن تكون اضافات مدفوعة او اخرى يتم برمجتها بشكل خاص الى بعض المدونات دون غيرها ولكن يجب ان يكون العدد مقبول.

    شرعة تصفح مدونات ووردبريس يتناسب عكسيا مع كثرة الاضافات لان هذه الكثرة سوف تسبب استعلامات كبيرة على الخادم الذي يستضيفها لو كانت الاستضافة محدودة فيمكن ان تحصل على تنبيه من الشركة المستضيفة وان استمرت هذه الاستعلامات الكبيرة فيمكن ان يتم تعليق او اغلاق الموقع.

    يجب ان تعرف عدد الاضافات المناسبة لك قبل ان تقوم بتثبيت المنصة على الخطة التي قمت بحجزها فمثلا الاضافات الخاصة بالاستضافة المشتركة ان تكون هي نفسها الخاصة بالاستضافة ذات الامكانيات الاعلى او الخادم الافتراضي وحتى الثابت.

    لا انصحك بأستعمال عدد معين من ااضافات فيمكنك استخدام 10 او 12 اضافة كحد اقصى ولكن يجب ان تكون المناسبة لك وليس اضافات لا يمكن ان تكون اساسية او رئيسية فيجب ان تكون الاولوية للاضافات التي تشكل حجر اساس المدونة وان كانت صلاحياتك اعلى في ااستضافة فيمكنك استخدام برمجيات اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )