كم من الوقت يحتاج المقال أو الصفحة الجديدة في محركات البحث ؟

السؤال

الصفحات الجديدة سواء كانت ملفات شخصية او ملفات وحتى أسئلة واجوبة وغيرها من انواع المحتوى تحتاج الى وقت لكي يتم فهرستها في محركات البحث … كم من الوقت تحتاج الصفحات الجديدة لكي يتم فهرستها في محركات البحث ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-30T21:25:33+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-03T18:32:35+03:00

    أي صفحة جديدة يتم انشاؤها من مدير موقع معين على الانترنت لكي تثبت نتيجتها في محرك البحث جوجل تحتاج الى اسبوع كامل بعد تدقيقها وتقييمها عبر الزحف اليها من عناكب جوجل وهذه الصفحات قد تكون مقالات أو غير ذلك ويعتمد معرفة نوعها على البيانات المنظمة التي تحتويها.

    جون مولر يقول ان فهرسة صفحات المواقع الجديدة داخل محرك البحث ربما لا تحتاج اكثر من وقت قصير قد لا يتجاوز الساعة الواحدة ولكن تقييمها الحقيقي قد يتطلب من محرك البحث اسبوع او اكثر لأن الروبوتات سوف تواصل البحث عليها وتعمل على تقييم المحتوى الموجود داخلها ومقارنته مع بقية انواع المحتوى المشابه في الصفحات المفهرسة الاخرى.

    استنادا الى نوع المحتوى وكون الموقع متخصص في هذا النوع من المقالات أم لا او ربما لا يحتوي على كلمات مفتاحية مشابهة يتم تقييم العنوان والكلمات المفتاحية اخل المحتوى وتحصل على مركزها في محركات البحث وسوف نسرد لكم أمثلة على ذلك أدناه.

    لو كانت الكلمات المفتاحية أو التخصص للموقع غير قوي وليس مترابط مهما كان نوع المحتوى قوي فأن الصفحة قد تحتل المرتبة 15 في محرك البحث جوجل ولكن مواصلة الكتابة ضمن هذا التخصص والحصول على تقييم اعلى للموقع خلال شهور عديدة سوف بنقلك ربما بعد عدة شهور الى المرتبة الاولى وهكذا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة