كم هي مدة البث المباشر على تطبيق انستجرام ؟

السؤال

تطبيق انستجرام محبوب الملايين من المستخدمين حول العالم ومنهم من يقضي ساعات طويلة داخل هذه المنصة والكثي منهم يعتبرها مصدر رزق له سواء كان مشهور من اجل الاعلانات او الترويج لمنتجات داخل هذا المكان.

كيف يمكن عمل بث مباشر على تطبيق انستجرام وما هي المدة التي يمكن ان استغرقها في عمل هذا البث ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T12:35:00 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. وجدت شركة انستقرام ان مدة البث المباشر المعروفة داخل المنصة والتي هي ساعة كاملة قليلة من اجل تواصل المستخدمين مع المتابعين ولهذا قامت بزيادة هذا الوقت الى اربعة ساعات من اجل جعل المدة كافية في التفاهم والتواصل الكامل والحديث مع كل المتابعين.

    هذا ليس كل شيء فأن البث المباشر سوف يبقى في الارشيف لمدة شهر كامل فبالاضافة الى المنشورات التي يحفظها انستجرام داخل الحسابات الشخصية والقصص سوف يكون البث المباشر متواجد لمدة هر من تاريخ نشره وبهذا يمكنك مشاهدة البث القديم ومشاركته مع الاصدقاء ان اردت ذلك.

    سيتم ايضا استحداث قسم خاص بالمنصة وهو Live Now حيث تظهر كل الحسابات التي تقوم بعمل بث ويمكنك الدخول اليها حتى لو لم تكن تتابعها من اجل زيادة شعبية الكثير من الحسابات والتطبيق يكون انشط وشعبية الافراد تزداد بزيادة عدد المتابعين للاشخاص وقضاء وقت اطول على هذه المنصة.

    هذه النقاط الثلاثة سوف تحول البوصلة من يوتيوب الى انستجرام في مجال البث لان الكثير يجدون ان منصة انستقرام يمكن الحصول على متابعين اكثر ممن يشاهدون عملية البث من خلال التسهيلات المذكورة اعلاه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )