كم يمكن ربح الاموال من انشاء حساب على AdMob ؟

السؤال

لكي ترفع تطبيق على متجر جوجل يجب عليك ان تقوم برفعه اولا ويحصل على تحميلات ومن ثم تسجل حساب على AdMob … كم يمكن الربح من الاموال على حساب AdMob ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-09T21:23:50+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-10T17:48:02+03:00

    كمية الارباح التي يمكن الحصول عليها من Google AdMob

    لا يمكن تحديد الارباح بالارقام في خدمة جوجل ادموب لانها تعتمد على الكثير من العوامل المهمة التي يمكننا ان نلخصها في النقاط المذكورة أدناه :

    1- عدد مستخدمي التطبيق وعدد مرات أو الزمن الخاص لأستخدامه لأظهار الاعلانات من جوجل ادموب داخل التطبيق ومرات ظهورها وكلما زاد المستخدمين ازدادت الارباح.

    2- بلد الشخص المستخدم للتطبيق لأن لكل بلد حملات اعلانية وتنافس مختلف عن الاخر فمثلا المواطن الامريكي يمكنه النقر على اعلانات تصل سعر الضغطة نصف دولار بينما المستخدم العربي قد تصل سعر النقرة الى 5 سنت.

    3- الكوكيز Cookies الناتجة من العمليات البحث والاهتمام فالشخص الذي يبحث كثيرا عن الكمبيوتر او الهاتف الذكي وباقي الاعلانات غالية الثمن ليس كالذي يبحث عن اشياء بسيطة قد تكون مواضيع اعتيادية انسانية تكون اسعار نقراتها منخفضة.

    4- نوع الاعلان الذي يظهر على التطبيق فهناك اعلانات فيديو واخرى على شكل صور او نصوص فكل منها من حث الارباح يختلف عن الاخر ويمكن ان يكون الفيديو سعر النقرة فيه اعلى رغم كونه مزعج بعض الشيء ولكن قوة التطبيق والحاجة اليه تجعل المستخدم يضطر الى استعماله .

    5- نوعية واختصاص التطبيق الذي تظهر فيه الاعلانات فمثلا التطبيقات التي تعرض ادوات لتحرير الصور او الالعاب ستكون الاعلانات مشابهة للتخصص على عكس تطبيقات المواقع الاعتيادية المنوعة التي يمكن ان تظهر فيها اعلانات رخيصة وهذا يؤدي الى اختيارك تطبيقات تقنية من اجل اظهار اعلانات عالية الثمن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة