كود تسريع ظهور اعلانات جوجل ادسنس على بلوجر

السؤال

ان اعلانات جوجل ادسنس تتكون من اكواد او شفرات متكونة من ملفات بلغة جافا سكربت وهذه الاكواد معروفة انها تسبب بطئ شديد في المواقع الالكترونية وبالتالي يتأخر ظهور الاعلانات.

كيف يمكن تطبيق كود او شفرة برمجية بواسطتها يتم تسريع تحميل اعلانات جوجل ادسنس وتظهر للزائرين بشكل سريع ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:40:23 1 اجابة 28 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان قوالب بلوجر المدفوعة تحتوي على ميزات جميلة من ناحية التخطيط والتي تجذب اغلب مستخدمي هذه المنصة لشرائها وتركيبها ولكن هذا التخطيط الكبير والعزل للاقسام واظهار الصور المصغرة سوف يؤدي ال بطئ شديد في الموقع ومنع ظهور اعلانات جوجل ادسنس.

    هذا السبب الذي يدعو كل مستخدمي هذه المنصة الى استعمال قوالب سريعة قليلة التخطيط تحتوي على منشورات متعاقية مع قائمة جانبية تحتوي على منشورات مهمة لا يزيد عددها عن خمسة ويتم وضع المواضيع او المقالات المراد الاشارة اليها كعناوين وان احبت ان تضع منشورات متعلقة مع المصغرات فلا بأس ولكن لا تحاول ان تزيد عددها.

    بالنسبة لضغط الصور وتقليل حجمها فيمكن الاستعانة بالاداة  squoosh.app على الانترنت مع اختيار صيغ الصور بعد الصغط WEBP من اجل ضمان الحجم القليل والجودة العالية ورغم هذا لا يتطلب ان يزيد عدد الصور عن 8 لكل 1000 كلمة اي ان كل 200 كلمة يمكن وضع صورة واحدة لها ليكون عرض مناسب للمقال.

    بالنسبة للكود الذي ينبغي ان تضيفه الى قالب مدونة بلوجر يجب ان تقوم بالبحث عن الوسم HEAD وتضع الكود قبله وهو موجود على الرابط … اضغط هنا  حيث يمكن نسخ الكود وعمل تحرير للقالب على بلوجر ووضعه.

    كود تسريع بلوجر

    وظيفة الشفرة او الكود هو تقديم عرض اعلانات جوجل ادسنس على باقي شفرات القالب وبهذا سوف يتم تحميل الاعلانات بالتزامن مع تحميل كل مكونات القالب وتظهر معا.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة