كيفية اجراء مكالمة فيديو في لعبة Fortnite ؟

السؤال

لعبة  Fortnite هي الاشهر عالميا ويلعبها جميع من هم في العالم من محبي الالعاب الالكترونية على الهواتف الذكية والحاسوب ويتم قضاء اوقات طويلة داخلها كونها لعبة متطورة وكسبت محبة الملايين من الاشخاص.

كيف يمكن اراء مكالمة فيديو داخل هذه اللعبة او اثناء عملية اللعب من اجل التفاهم حول التحرك والخطط ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:25:05 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    لعبة Fortnite الصينية كسبت ملايين الدولارات من مختلف اللاعبين على مختلف البلدان التي تعشق الاستمرار في التقدم خلال مراحل هذه اللعبة التي تعتبر احدة وسائل التواصل الاجتماعي ولكن على المستوى الترفيهي الذي يستهدف مجموعة من عشاق الالعاب الالكترونية على الهواتف الذكية.

    هذه اللعبة لو تم اجراء مكالمات فيديو خلال عملية اللعب من اجل التفاهم بين اللاعبين يمكن ان تكون فرق نموذجية خاصة ان الفريق الذي يدخل ضمن اللعبة يمكن ان يكون مجموعة اصدقاء او من نفس البلد وهذا يشجع على التفاهم اكثر اثناء اللعب وبهذا يجب ان يتوفر تطبيق مساعد للعبة.

    التطبيق Houseparty بعد عملية التحميل والتثبيت يطلب منك انشاء حساب جديد لكي تستطيع التحكم بالاعدادات الخاصة بالتطبيق من خلال الاذونات يمكنك تحديد الاتصال ب Epic Games مع تسجيل الدخول الى حسابك ويمكنك اجراء مكالمة الفيديو مع المستخدمين ممن يمتلكون نفس التطبيق.

    عند فتح مكالمة فيديو يمكنك فتح اللعبة فورتنايت والاستمتاع بالتواصل بين المستخدمين على نفس هذه اللعبة التي تعتبر من افضل البرمجيات التي سوف تساعد على انتشار اللعبة اكثر رغم مساعي الولايات المتحدة الامريكية بحظرها وتجفيف مواردها داخل البلاد بعد حظر عمليات الدفع من جوجل وحظرها بالكامل من متجر ابل ولكن بالتأكيد ادارة اللعبة ستجد طرق اخرى من اجل اتمام عملية الدفع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )