كيفية اختيار جودة الفيديو الافتراضية في يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع يوتيوب يعرض مقاطع الفيديو حسب الملف المرفوع عليها ويمكنك اختيار الجودة التي ترغب بعملية العرض لها بعد ان تقوم بفتح المقطع على رابط معين ويتم مشاهدته سواء على الحاسوب او الهاتف الذكي.

هل توجد طريقة يمكن اختيار جودة افتراضية بحيث يتم عرض جميع مقاطع الفيديو التي يتم الدخول اليها بنفس الجودة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:37:52+03:00 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T20:38:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوتيوب في تحديثاته الاخيرة على تطبيقه الخاص بهواتف اندرويد يختبر قائمة يمكنك من خلالها اختيار جودة الفيديو بشكل افتراضي من اجل تثبيتها وتغييرها يدويا لو اردت اقل منها او لكثر حسب المتوفر عند رفع مقاطع الفيديو من اصحاب القنوات على المنصة.

    كان يوتيوب هو الذي يحدد الجودة وانت بمقدورك العمل على تغييرها فبالتأكيد عندما تكون سرعة الانترنت عالية يتوجب عليك اختيار الجودة الاعلى ولكن لو كان الانترنت بطيء فيجب اختيار اقل جودة من اجل ضمان تشغيل مقاطع الفيديو.

    ان لم يصلك التحديث الى الان لا تهتم لانه سيصلك عاجلا ام اجلا حيث ان التحديثات من هذا النوع تصل بشكل ادوار الى اجهزة دون غيرها وفي النهاية يعمم هذا الشيء لانه في الوقت الحالي التحديثات التي تقوم بها المنصات الشهيرة في تقدم ولا رجعة فيها.

    ان الجودة مهمة جدا في مشاهدة مقطع الفيديو لان الوضوح ودقة الالوان ستكون مختلفة ولكن هناك مستخدمين قد يضطرون الى استخدام جودة متدنية كونهم يعانون من مشاكل في الاتصال في الانترنت او ان الحزمة المحجوزة ضعيفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )