كيفية اخراج الفيديو بجودة 60fps بواسطة Camtasia Studio

السؤال

البرنامج Camtasia Studio يعتبر احدى البرامج الرئيسية المتخصصة في مجال تحرير الصور ومونتاج مقاطع الفيديو ومن يمكن تسجيل اي مقطع فيديو وتصميم اي صورة ويمكن الاستعانة ببرنامج اخر من نفس الشركة المنتجة يسمى snag it حيث يمكن تسجيل مقاطع الفيديو من خلاله وتحريرها على البرنامج الاخر كام تاسيا ستوديو.

كيف يمكن اخراج مقطع الفيديو بجودة 60fps بواسطة هذا البرنامج ؟ ما هي الخطوات والاعدادات التي يتوجب علي القيام بها ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T17:22:20 1 إجابة 54 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. البرنامج الشهير Camtasia Studio يعتبر من البرامج المهمة التب لا غنى عنها لكل من يحب عمل دروس وشرح لبرامج بالاضافة الىاعدادات سطح المكتب على جهاز الحاسوب ويحتوي ايصا مميزات جميلة ولكن اظهار مقطع الفيديو يكون دائما من المعروف 30 اطار ومن اجل اخراج المقطع  60fps يجب ان تقوم بأتباع خطوات مهمة.

    الاعداد الافتراضي هو  30fps ولكن التحديث الاخير للبرنامج جعل بالامكان اخراج مقطع فيديو  60fps من خلال بدء المشروع واختيار Convert the entire project to 60 FPS بدلا من الاعداد الاتراضي الخاص بأخراج الفيديو بثلاثين اطار.

    كل ما عليك هو الشروع بالتجسجيل وعمل التعديلات عليه وقبل الاخراج يجب الذهاب الى share ومن ثم local file واختيار Custom production settings لتفتح لك نافذة جديدة يتم اختيار عدد الاطارات البالغ 60 من خلال التبويب video settings واختيار عدد 60 في خانة frame rate .

    بهذه الطريقة سوف تقوم بأخراج مقطع فيديو يدعم 60 اطار في الثانية الواحدة لكي تكون جودته عالية وتتمكن من رفعه على اي منصة تعمل عليها سواء كنت تمتلك قناة على يوتيوب او يتم رفعه على فيسبوك وغيرها من المنصات الشهيرة التي تسمح لك برفع مقاطع الفيديو سواء من اجل اتمام الفائدة او الربح منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )