كيفية اخفاء أي شيء لا تريده على وسائل التواصل الاجتماعي

السؤال

أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم هي كل من يوتيوب , فيسبوك وتويتر … كيف يمكن اخفاء بعض العناصر التي لا ارغب في اظهارها عند القيام بعملية التصفح ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-07-06T18:20:22+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-06T21:01:50+03:00

    وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي ميزات كثيرة يمكن ان تكون نافعة كثيرا للمستخدمين ويمكن ان يعتبرها البعض مضرة له بسبب التشتيت الذي يحصل له عندما يتابع بعض المنشورات وكل ذلك يمكن ان يتم عبر اضافة يمكن تثبيتها على متصفح جوجل كروم وهذه الاضافة تسمى  UnDistracted وتعمل على أشهر المواقع التي نتصفحها وسوف نذكر لكم :

    1- فيسبوك حيث يمكنك ايقاف التغذيات الخاصة بالمنصة بالاضافة الى التعليقات والاعجابات ونوافذ المحادثات التي تظهر في احدى جوانب الصفحة في المتصفح الذي تستخدمه.

    فيسبوك

    2- تويتر يمكنك ايقاف الهاشتاقات الاكثر استخداما مع المتابعات ويمكنك اختيار حظ كل الميديا واظهار النص الكتابي الخاص بالتعليقات والتغريدات فقط وبالتالي سوف لن يتشتت تفكيرك داخل هذه المنصة.

    تويتر

    3- يوتيوب يمكنك اخفاء الفيديوهات المقترحة من المنصة بالاضافة الى امكانية عدم اظهار التعليقات مع المقترحات والتوصيات المختلفة التي تظهر لك في الحالة الطبيعية.

    يوتيوب

    هذه الاضافة لا ينصح بأستخدامها دائما وانما يمكن تثبيتها والغاء تفعيلها ويتم تفعيل الخواص الخاصة بها في حالات خاصة وهذا ما لا يمكن ان يحدث دائما فتكون هذه الاجابة من باب العلم بالشيء ونخبر زوارنا الكرام ان هناك برمجيات تعمل ببرمجة مميزة جدا يمكن استخدامها ممن يعجب بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة