كيفية اخفاء انواع من المحتوى داخل مقالات ووردبريس من محركات البحث

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك بعض المواقع الالكترونية يمكنها اظهار روابط تحميل بالاضافة الى وحدات اعلانية داخل الصفحات والمقالات في ووردبريس ولكنها تخفيها من الفهرسة بواسطة عناكب او روبتات محركات البحث من ضمنها جوجل عند الزحف الى الصفحة في ووردبريس … كيف يمكن القيام بذلك ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T18:31:33+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-08T22:27:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك رغبة من بعض المستخدمين لمدونات ووردبريس ان يتم اخفاء بعض المحتوى من عين روبوتات او عناكب جوجل التي يعتبر رؤيتها للمحتوى مهم لتجنب العقوبات التي تفرضها وخاصة في التحديثات الشهرية أو النصف سنوية ويمكننا ابقاء بعض الاكواد او الشفرات بعيدا عن انظار جوجل وتجنب فهرستها.

    أفضل اضافة تنفع في عرض الاعلانات المختلفة مثل تلك التي تظهر في شكل فقاعات او فتحات اجبارية وحتى اكواد HTML أو Javascript والتي تكون في Widgets المدونة التي يمكن اضافة الشفرة اليها واخفائها عن روبوت جوجل الخاص بالفهرسة الذي يشاهد الصفحة وهذه الاضافة هي Hide To Spider WordPress plugin .

    اخفاء محتوى عن انظار جوجل ووردبريس

    للتأكد من صحة عمل الاضافة يمكنك استخدام المتصفح جوجل كروم وهذه الاضافة يمكنك الحصول عليها من الرابط المرفق مع أسم الاضافة وهي User-Agent Switcher ويمكنك تبديل نظام التصفح عبر استخدام الاضافة الى احد روبوتات جوجل والدخول الى الموقع ومن ثم رؤية الموقع بدون الكود الذي يظهر لك بطريقة التصفح الاعتيادية.

    عناكب جوجل تحمل عنوان IP خاص بها وتدخل الى المواقع من اجل الفهرسة وايجاد التحديثات الخاصة بالصفحات واعطائها التقييم المناسب سوف تضمن انك سوف تظهر اشياء للمستخدمين المتصفحين وفي نفس الوقت سوف لن تشاهداها عناكب جوجل وتتجنب مشاكل العقوبات المعروفة.

    اضافة جوجل كروم عناكب جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة