كيفية ادارة البريد الالكتروني على نظام ويندوز 10

السؤال

كيف يمكن ادارة البريد الالكتروني الذي استخدمه وخصوصا اني استخدم نظام التشغيل ويندوز 10 المعتمد من شركة مايكروسوفت هل يوجد برنامج من اجل القيام بهذا العمل ؟

انا اسمع عن وجود برامج واضافات جديدة خاصة بالاصدار العاشر من نظام ويندوز وارجو اعلامي ان كان هناك برنامج مهمته ادارة البريد الالكتروني .

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 80 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان البريد الالكتروني مهم جدا من حيث التعاملات الكثيرة التي تحتاج الى حسابات خاصة بنا مثلا المواقع الالكترونية تحتاج الى بريدين احدهم للمدير والاخر للمراسلة حول خدمات قد يقدمها الموقع والشركات بالاضافة الى الحسابات الشخصية التي متلكها.

    هناك عناوين بريد الكتروني رسمية واخرى شخصية وان احببنا ان نجمعها في مكان واحد وتلقي الرسائل منها جميعا او الارسال من احدها فيجب ان تتوفر لنا خدمة تهيء لنا العمل عليها وان البرامج على نظام ويندوز منها مجانية بامكانيات محدودة واخرى مدفوعة ولكنها باهضة الثمن.

    شركة مايكروسوفت على نظام ويندوز 109 حلت هذه المشكلة من خلال تطبيق يسمى Mail الذي يمكن الحصول عليه من ابحث في كورتانا تقوم بالتسجيل فيه بكل عناوين البريد الالكتروني التي تمتلكها من اجل ارسال واستقبال الرسائل من خلال هذا التطبيق بدون الحاجة الى فتح كل بريد الكتروني على حدة.

    جميع عناوين البريد الالكتروني سوف تكون في قائمة واحدة وعند الضغط على اي منها سوف تظهر لك اخر السائل التي تم استقبالها وبالتالي يمكنك قرائتها والارسال الى اي جهة من البريد الذي تقوم بالضغط عليه واستعماله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?