كيفية ارسال رسائل صوتية على فيسبوك بدون برامج

السؤال

انا استعمل جهاز كمبيوتر في كثير من الاحيان واحب ارسال رسائل صوتية عبر فيسبوك وبدون استخدام اي اضافة على المتصفح او برنامج لاني عندما استخدم الهاتف استطيع عمل ذلك.

فكيف يمكن ارسال رسائل صوتية عن طريق جهاز الكمبيوتر كما يحدث في الهاتف وبدون برامج واضافات؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T21:37:17 1 اجابة 25 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    عندما تدخل الى منصة فيسبوك وتحاول ارسال رسالة عبر المسنجر الخاص بالمنصة سوف لن تجد علامة المايك وبالتالي لا يمكنك ارسال رسالة صوتية من الحاسوب.

    ولكن عندما تدخل الى messenger.com سوف تفتح لك الرسائل مع امكانيات اكثر تطورا من المسنجر المرفق مع منصة فيسبوك.

    موقع فيسبوك اشتهر من خلال المسنجر الخاص به والذي يعتبر لا غنى عنه ابدا لانه سريع جدا في المراسلة وامن من ناحية تسريب المعلومات حيث ان اغلب المعلومات التي يتم تسريبها ليس للمستخدمين العرب او الاجانب من دول اخرى وانما يتم ذلك بطلب من شركات كبرى لتسريب بعض بيانات المواطنين داخل كل من الولايات المتحدة الامريكية وبأهتمام اقل لمواطني بريطانيا واستراليا وكندا.

    انت كعربي يمكنك ان تستعمل خدمات فيسبوك وتشعر بالامان لانهم لا يحتاجون الى احصائيات منك ولا اختبار سلوكك لان اغلب المعلومات التي يتم تسريبها تكون على الاغلب لدواعي سياسية انتخابية لتخمين ميول هؤلاء الاشخاص.

    مسنجر فيسبوك على الويب

    لا اضن ان هناك من لا يعرف استخدام طريقة ارسال رسالة صوتية لان الجميع يعلم طريقة ارسالها والتي تسمة البصمة من خلال الجوال وبنفس الطريقة يتم استخدامها خلال الحاسوب.

    ان موقع فيسبوك ينوي اتخاذ قرار باغلاق خمة الرسائل داخل المنصة الخاصة بالتواصل الاجتماعي وسوف يتم ربط موقع مسنجر مع الموقع من اجل تعزيز الرسائل خلال الويب.

    هذه الخطوة لا احد يعلم متى يتم تنفيذها ويمكن ان يكون العمل عليها جاري بأنتظار ساعة الصفر واعتماد هذه الخدمة التي تعتبر اكثر تطورا من سابقتها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة