كيفية ارشفة منشورات ووردبريس في محرك Bing

السؤال

اغلب مستخدمي المواقع بالذات العربية منها يهملون محرك البحث Bing الذي يمكن الحصول منه على زيارات لان هذا المحرك له محبيه وخصوصا مستخدمي نظام ويندوز 10.

كيف يمكن ارشفة النشورات والمقالات التي يتم كتابتها في موقع ووردبريس الى محرك البحث Bing وتعزيز السيو ؟

بانتظار الحل 1
ali 2020-11-06T10:56:22 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    لا اخفي عليكم ان من لا يحترم محرك البحث Bing سوف لن يحترمه ايضا ومن اجل احترام هذا المحرك يجب عليك اضافة موقعك اليه ومن ثم تقديم الخريطة ويمكنك ايضا تحديث بيانات الخريطة التي تخص اي تحديث تقوم على المقالات داخل مدونتك التي تعمل على منصة ووردبريس او لأي مقال جديد يتم نشره.

    بعد اضافة الموقع الى  Bing Webmaster Portal يمكنك تأكيد ملكيتك للموقع من خلال ادراج كود HTML الى اضافة yoast seo او اي اضافة شبيهة ومن ثم تثبيت الاضافة  Bing URL Transmissions التي سوف تساعدك في ظهور صفحات موقعك بوقت قياسي وارشفتها.

    الاضافة تحتاج الى مفتاح API ويمكن الحصول عليه من ادوات مشرفي المواقع التي تخص Bing وبالتالي سوف تعمل بشكل تلقائي ودون الحاجة الى تحديث الخريطة وبالتالي تضمن اي زائر يبحث عن كلمة مفتاحية تنفرد فيها وتنافس على باقي الكلمات المفتاحية التي توجد في مواقع اخرى.

    يمكن ان يكون مستخدمي محرك البحث Bing بالنسبة للعرب ولكن لماذا نضيع فرصة الحصول على زوار اضافيين فيما لو اردنا ان نحسن من ترتيب موقعنا عالميا فالموقع ايضا له اهميته الكبيرة وخصوصا عند البحث عن معومات تقنية من نظام ويندوز.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )