كيفية ازالة الخلفية من الصورة اون لاين بدون برامج وتطبيقات

السؤال

الخلفيات التي لا نحتاج اليها يمكننا ازالتها عبر البرامج او التطبيقات على الهواتف الذكية ولكن ازالتها على الانترنت هو مطلب الجميع لان ذلك سيكون اسهل وحفظا لموارد الجهاز الذي نستخدمه … ما هي أفضل اداة لأزالة الخلفية من الصور اونلاين ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-06-30T18:30:06+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-03T21:18:40+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    الكثير من المدونات العربي تقدم لنا المفاجئات عندما تكتب المقالات عن ازالة الخلفية من الصور اون لاين دون الحاجة الى البرامج والتطبيقات ولكن عندما ندخل الى هذه المنصات أو المواقع نجدها جميعها مدفوعة وان الزائر على الانترنت يبحث عن الخدمات هذه مجانا ولا اعلم لماذا جوجل يرفع ترتيبها الى الصدارة في نتائج البحث في الوقت الذي لا يستفيد منها الزائر بل تجلب الصداع بسبب محتواها الطويل.

    من موقع سؤال وجواب نقدم لكم الاداة المجانية من شركة ادوبي التي تعرض عليكم هذه الخدمة مجانا والتي يمكن الدخول اليها عبر الرابط  Free Background Removal الاداة هذه تتطلب التسجيل في الموقع ويمكن عمل تسجيل عضوية سريعة عبر بريدك الالكتروني في جوجل Gmail أو حسابك على فيسبوك.

    ازالة الخلفية من الصورة مجانا

    نشاهد في الصورة أعلاه امكانية سحب الصورة من الكمبيوتر أو تصفحها عبر الضغط على Browse On Your Device وتصلح لكل من الحاسوب والهواتف الذكية حيث يمكن جلب الصورة من المجلدات او المسار الذي تتواجد فيه وعند رفعها سوف تقوم بأزالة الخلفية من العضو او الشخصية الاهم في الصورة.

    جربت العمل على الصورة المدرجة أدناه لاختبار كفاءة الاداء في ازالة الخلفية من الصورة لمشاهدة النتائج كوني جربت الموقع قبل ان اقوم بكتابة الاجابة لكم وهذه الصورة هي :

    التعبير

    فكانت النتيجة هي :

    بعد ازالة الخلفية

    الخدمة التي تقدمها شركة ادوبي مجانا ولعدد غير محدود من الصور وان ادوبي هي الاستاذة والرائدة في هذا المجال لانها اول من ابدع في تحرير الصور واخراجها بالاشكال المميزة عبر التصاميم التي يستخدمه المحترفين والمتوسطي المستوى في تغيير ملامح الصور عبر التصاميم المتنوعة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة