كيفية استخدام اضافات اوبرا على الهواتف الذكية

السؤال

اضافات اوبرا رغم انها جاءت بعد وقت طويل من استعمال هذه الاضافات على متصفح موزيلا فايرفوكس او جوجل كروم ولكنها اليوم تعتبر من الخيارات الاولى لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر .

كيف يمكن استخدام اضافات متصفح اوبرا على الهواتف الذكية ولاستفادةمن البرمجيات والخدمات التي تقدمها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:22:50 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. ان متصفح اوبرا توجد منه نسح وتطبيقات يمكن استخدامها على جميع الاجهزة فجهاز الكمبيوتر بجميع الانظمة التي تعمل عليه مثل ويندوز لينكس بالاضافة الى ماك يمكنها تثبيت متصفح اوبرا واستعمال الاضافات البرمجية الملحقة من متجر اوبرا.

    الهواتف الذكية يوجد فيها نظامين وهما اندرويد وايفون ولكن توجد اضافات ملحقة في متصفح اوبرا على نسخة الهواتف الذكية وهذه الاضافات تكون مدمجة من اجل عدم استهلاك موارد كبيرة من الهاتف الذكي الذي يتم استخدام المتصفح فيه.

    اما المتصفح  Kiwi Browser فهو على غير المتوقع ففي التحديث الاخير يمكنك استعمال اضافات اوبرا سواء على الكمبيوتر او الهاتف الذكي وهذا الشيء جعل الاقبال على هذا البرنامج كبير جدا من اجل الاستفادة من الامكانيات التي توفرها هذه الاضافات.

    بهذه الميزة يدخل Kiwi Browser الى قائمة افضل المتصفحات المرغوبة من قبل المستخدمين على جميع الاجهزة عالميا وهذه المتصفحات الشهيرة هي جوجل كروم اوبرا موزيلا فايرفوكس ومايكروسوفت ايدج بالاضافة الى متصفح تور ذو الاستخدامات الخاصة.

    استعمال اضافات اوبرا على الهواتف الذكية

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة