كيفية استخدام فلتر لزيادة حجم الوجه في الهواتف الذكية

السؤال

الفلاتر في الهواتف الذكية كثيرة جدا ولها استخدامها مختلفة ولكن الفلتر الاجمل هو الذي يظهرك على انك شخص سمين ويزيد من متانة وجهك في الصورة وتوفره العديد من التطبيقات المهمة.

ما هو الفلتر الافضل الذي يمكنني الحصول عليه لتطبيق هذه الحيلة الجميلة بحيث يتم اضافة وزن زائد الى الاشخاص ؟

تم الحل 1
AdmiN شهر واحد 2021-04-13T16:13:24+03:00 0 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-27T15:26:03+03:00

    التطبيقات على الهواتف الذكية اصبحت تتحدى اكبر البرامج المختصة في تحرير الصور على مستوى العالم منها فوتوشوب الذي تنتجه شركة ادوبي الشهيرة لان التعديل على الوجوه والتلاعب بها من حيث ازالة النمش والعيوب ووضع المكياج مع التحكم بشكل وطبيعة الشعر تحتاج الى الخبراء لادائها.

    التطبيق FaceApp سوف يغير نظرتك للتصميم ويجعلها اكثر شمولية واحترافية بدون الحاجة الى التدريب وشراء لابتوب ذو مواصفات عالية فيكفيك فقط استخدام البرنامج أو التطبيق ومعرفة بعض الاسرار فيه التي سوف تذهلك لانه كبير جدا من حيث الخيارات التي يحتويها بينما حجمه صغير جدا مقارنة ببرامج التصميم والتحرير.

    هذا التطبيق لا يقوم بتحرير الصور فقط والتي يمكنك التقاطها مباشرة عبر التطبيق أو جلبها من معرض الصور وانما يمكنك تحرير مقاطع الفيديو ايضا فهو اضافة قوية جدا للمستخدمين ويتوفر على هواتف اندرويد وايفون ويمكنك ادراج الصورة التي تريد واختيار المرشحات والفلاتر .

    بعض هذه الفلاتر خاصة بزيادة او تقليل حجم الوجه فان كانت الصورة لشخص سمين يمكن رؤيته رشيق والعكس صحيح وهذا ما نحتاج اليه كما تشاهد عزيزي في الصورة ادناه لتحويل صورة هذه الشخصية المشهورة الى شخص بدين بلمسة واحدة وبدون تعب أو مجهود.

    تطبيق الوجه

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة