كيفية استخدام كلمات مفتاحية مهمة لكتابة مقالات في مدونتي

السؤال

الكلمات المفتاحية تعد هي اساس المدونة التي يجب ان تبنى عليها وينبغي ان تكون ذات صلة بمحتوى الموقع لكي استطيع التخصص بها وجلب الزوار اليها عبر كتابة مقالات احترافية.

كيف يمكن الحصول على الكلمات المفتاحية الاكثر فائدة التي يمكن ان تشهر مدونتي بشكل اسرع ؟

تم الحل 1
ali 6 أيام 2021-06-06T18:22:08+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T17:57:52+03:00

    الكلمات المفتاحية

    هي ما يتم كتابته في محركات البحث والبحث عنها لانتظار النتائج والدخول على المواقع الاولى في هذه النتائج التي تكتب المقالات فيما يخص هذه الكلمات.

    كيفية استهداف الكلمات المفتاحية

    لا يتم استهداف الكلمات المفتاحية في المقال عشوائيا وانما يتم كتابتها في عنوان المقال والوصف بالاضافة الى ذكرها ضمن نسبة لا تتعدى 2% من مجموع كلمات المنشور ويفضل وضعها في وسوم H2 و H3 وكتابة محتوى عميق عنها.

    أفضل مصدر للحصول على الكلمات المفتاحية

    المصدر الافضل هو اضافة Yoast Seo فان كنت تستخدم ووردبريس عليك بثبيتها واستخدامها في هذا المجال والا قم بتثبيت سيرفر شخصي على الحاسوب الخاص بك ونصب ووردبريس من ثم الاضافة.

    كيفية استخراج اهم الكلمات المتاحية من اضافة يوست سيو

    يتم انشاء مقال ومن ثم النزول الى الاسفل في علامة التبويب Seo ومنها يتم كتابة الكلماة المفتاحية التي ترغب في معرفة اهم الكلمات المتعلقة بها فقد تكون مفردة او مزدوجة وحتى ثلاثية ثم تحديد البلد الذي تريد ان تعرف عن عدد مرات البحث عن هذه الكلمة شهريا وتتبع الخطوات في الصور ادناه.

    سيو الكلمات المفتاحية

    ضع عبارة رئيسة مفتاحية انا اخترت الكلمة (الكلمات المفتاحية ) ثم اضغط على الزر (الحصول على عبارات رئيسية ذات صلة )

    الكلمات المفتاحية مصر

    انا عن نفسي حددت دولة مصر فظهرت كل العبارات المتعلقة بالكلمة التي بحثت عنها وهي كما تراها في الصورة اعلاه يمكنك اما استخدامها كعناوين فرعية في مقالة واحدة او تحويل كل كلمة الى مقالة منفردة وبالطبع يتم ترتيبها استنادا الى مقدار الاهمية فتستطيع ان تكتب عن بعض هذه العبارات ليس بشكل عشوائي وانما استهداف الاكثر طلبا بالنسبة للمستخدمين وهكذا يمكن تطبيقها على الكثير من العبارات وعمل مقالات او ادراجها جميعا داخل مقالة واحدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة