كيفية استخراج البيانات من مواقع الويب بدون استخدام اكواد

السؤال

ان استخراج البيانات من مواقع الويب المختلفة تعتبر ذات توجهات مختلفة تعتمد على الشخص الذي يريد الحصول على هذه البيانات وبالتالي لايمكن ان نعطيها وظيفة محددة ونثبت عليها.

كيف يمكن استخراج البيانات المختلفة من مواقع الويب دون الحاجة الى استخدام الاكواد وما هي الطرق ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T13:48:47 2 الإجابات 16 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

  1. ان الحصول عل بيانات الصفحات والمواقع الالكترونية يعد من الامور المهمة التي تحتاج الى خبرة من اجل تدعيم محتواك اهتمادا على كلمات مفتاحية واسلوب مواقع اخرى وهي خطوة مفدة من اجل المنافسة على الكلمات او الحصول على محتويات مهمة ربما تنفعك في عملية بناء منصتك.

    ان تجميع بيانات المواقع الالكترونية يمكن ان تنفعك في مجال الربح من الانترنت والترويج لسلع وبضائع على الانترنت ايضا فيما لو كنت تمتلك متجر وتقوم بالبيع والحصول على عمولة وتحيل المستخدمين والزائرين الى مواقع اخرى ذات شأن اعلى.

    بالنسبة للبيانات التي سوف تحصل عليها دون الحاجة الى اكواد يمكن ان تتم بطريقتين الاولى تسمى كشط الويب Web Scraping او بواسطة ادوات تجميع المحتوى ولكل منهما مساوئ ولكن توجد منافع في نفس الوقت ولكل منها ادواتها الخاصة.

    انا عن نفسي انصح بأتباع الطريقتين معا لكي تحكم عليهما وتقرر عملك بأي اداة تريد لكي تقوم بالحصول على البيانات التي تحتاج ايها من موقع محدد او اكثر وتستمر في العمل عليها من اجل استغلالها في اعمالك اليومية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )