كيفية استخراج الترجمة من مقاطع الفيديو على يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان ترجمة اي مقطع فيديو مهمة جدا سواء كانت باللغة الانجليزية او لغات اخرى وان تحميل هذه الترجمة يمكن ان ينفع في تركيبها على مقطع فيديو يتم استضافته على منصة اخرى غير يوتيوب.

كيف يمكن استخراج الترجمة من مقاطع يوتيوب وتحميلها على شكل ملف من اجل الاستفادة منها في فيديو اخر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-17T23:36:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان احدى الميزات التي يمكن استغلالها لكتابة التقارير داخل المواقع هي يزة الترجمة على يوتيوب ولتي يمكن ان يجعل منها اي مدون كمصدر لكتابة معلومات ربما لا توجد في عالم الويب ولكني انصح الكاتبين بعدم نسخ ولصق الترجمة من مقاطع الفيديو لان من استطاع بواسطة الروبوتات ان يستخرجها لك فهو بالتأكيد يضعها في قاعدة بيانات وعند نسخها ولصقها سيعتبرها جوجل محتوى مكرر ومنسوخ وخصوصا وان يوتيوب يعتبر منصة تابعة له.

    ان التوصية الصحيحة هو استغلال هذه الترجمة من خلال قرائتها والتعبير عن المقال الخاص بك استنادا الى فكرتها وليس نوع الكلام وترتيبه في المقطع والتي استخرجتها من اجل وضعها اماك والكتابة واستذكار الافكار فقط لا غيرواقتباس او نسخ الشيء البسيط منها مثل المصطلحات العلمية والكلمات الغريبة فقط او مقولات ثابتة لا يصلح ان يتم تحويرها.

    من اجل استخراج الترجمة من اي مقطع على يوتيوب يجب ان تتأكد من وجودها في مقطع الفيديو اولا ومن ثم وضع الرابط على الموقع الالكتروني لكي يجري بعض العمليات ويظهر الترجمة مع التوقيتات الخاصة بها على الفيديو كما في الصورة التالية.

    الموقع : smarttools.xyz/youtube-caption

    استخراج الترجمة من مقاطع يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة